"الفردان" للتطوير العقاري تبدأ أعمال البناء في مشروع جديد بمسقط

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة الفردان للتطوير العقاري، مؤخراً، البدء بالمشروع الجديد متعدد الاستخدامات في موقع بارز على شارع السلطان قابوس السريع، وذلك بالقرب من مطار مسقط الدولي.

ويُقام المشروع السكني التجاري الجديد على مساحة 10.000 متر مربع في هذا الموقع الإستراتيجي، ويحتوي على مجموعة من الشقق السكنية الفخمة وسلسلة من المكاتب التجارية، إضافة إلى صالات عرض واسعة لاستخدامات شركة الفردان للسيارات. ويتضمَّن المشروع متعدد الاستخدامات شققًا سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف بملحقاتها، إضافة إلى مجموعة من وسائل ومرافق الراحة مثل حمامات السباحة وصالات ألعاب الجمانيزيوم الرياضية، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال ومقهى. وتم إسناد هذا العمل المعماري المهم إلى كلٍّ من: الاستشاري شركة "إبراهيم جيدة معماريون ومهندسون" كشركة متخصصة في التصميم المعماري والهندسي والاستشارات الهندسية لتقوم بدور الاستشاري في هذا المشروع، بجانب شركة إن.إس.سي.سي إنترناشيونال كمقاول للحفر والأساسات، وشركة التركي للمشاريع المحدودة لتقوم بالإنشاءات العامة في هذا المشروع.

وقال وائل جمال المدير العام لشركة الفردان للتطوير العقاري: "سعداء بالإعلان عن هذا المشروع، مع تأكيدنا على أن المرحلة الأولى من أعمال البناء قد بدأت بالفعل وفي تصورنا أن نخرج في نهاية الأمر بمشروع متعدد الأوجه متنوع الاستخدامات ليفي بمتطلبات زبائننا ووفق ما يفضلونه من تفاصيل راقية، خصوصا وان مشروعاتنا العقارية حريصة دائما على ابراز المزيج المتميز من سمات العمارة العمانية والتصاميم التراثية جنبا إلى جنب المواصفات العصرية لمرافق ووسائل الراحة المواكبة لمتطلبات القرن الواحد والعشرين". وأضاف جمال بأن الطلب على العقارات الفخمة سيظل يمضي على وتيرة صحية ومشجعة في السلطنة، موضحا أن سوق العقارات في عمان لا يزال مزدهراً على الرغم من التحديات التي يواجهها، ويبدو ذلك بوضوح من خلال الطلب المطرد على هذه الفئة من العقارات الفخمة، وان ذلك مرده إلى ما تتمتع به السلطنة من استقرارسياسي واقتصادي، فضلا عن شفافية النظم القانونية والقواعد الملائمة للمستثمرين، وهذه في حد ذاتها اسباب واضحة ومشجعة لاقبال المزيد من المستثمرين في القطاع العقاري في سلطنة عمان. لذلك ونحن على يقين من أن مشروعنا الجديد سيسهم بالتأكيد في دعم الاقتصاد العماني، فضلا عن اسهامه في وضع معايير جديدة للتطوير العقاري المتعدد الاستخدامات. وتابع جمال: "وحداتنا التجارية وشققنا السكنية هي دائما مثالية للشركات والأسر التي تطمح للأفضل من حيث الاستمتاع بالترف، والرفاهية والفخامة وروعة وسائل الراحة التي لا تضاهى".

تعليق عبر الفيس بوك