لجنة بناء الأجسام تنهي نقاشاتها حول "بطولة عمان 2017"

 

 

مسقط - الرؤية 

عقدتْ اللجنة العمانية لبناء الأجسام، أمس الأول، اجتماعا موسعاً لمناقشة بطولة عُمان الرابعة عشرة لبناء الأجسام، والتي تقام خلال الفترة من 17-18 مارس 2017م، بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برئاسة الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة العمانية لبناء الأجسام.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهم التحضيرات لإقامة بطولة عُمان والتي تأتي في نسختها الرابعة عشر؛ حيث ستكون الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر شاهداً على تنافس أبطال السلطنة في هذه الرياضة الجماهيرية على مختلف أوزان البطولة. وأكد الدكتور سالم البحري رئيس اللجنة على أهمية متابعة سير العمل والتجهيز لهذه البطولة من جميع الجوانب الفنية والإدارية ، مؤكداً بأن البطولة ستكون للعمانيين فقط وذلك لإفساح المجال اللاعبين العمانيين للمنافسة على الأوزان الثمانية التي أقرتها اللجنة للمنافسة عليها ، كما سيتم المنافسة على جوائز لبطل الأبطال وأفضل عارض.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الأوزان التي سيتم التنافس عليها والتي أقرتها اللجنة في اجتماعها السابق وتم الإعلان عنها سابقاً؛ وهي ثمانية أوزان: 60 كجم و65 كجم و70 كجم و75 كجم و80 كجم و85 كجم و90 كجم و+90 كجم، حيث إنَّ اللجنة ارتأت أن هذه الأوزان مناسبة لأنه تم ملاحظة عدم مشاركة اللاعبين في الأوزن فوق 100 كجم.

تعليق عبر الفيس بوك