"المها لتسويق المنتجات النفطية" تدعم "جمعية الصحفيين"

 

مسقط - الرؤية

رعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية الحفل السنوي لجمعية الصحفيين العمانية الذي أقامته مؤخرا تحت رعاية معالي عبد العزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، كما قدمت دعمًا تمثل في توفير وقود مجاني من خلال بطاقات الوقود مسبقة الدفع، وذلك لاستهلاك سيارات الجمعية كتغطية جزء من المصاريف التشغيلية التي تستهلكها في تسيير أعمالها التطوعية.

ويأتي دعم شركة المها لتسويق المنتجات النفطية في إطار تجسيد المسؤولية الاجتماعية للشركة في دعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة في تعزيز العمل التطوعي الهادف إلى خدمة شرائح واسعة من المجتمع. وأكد محمد فريد الدرويش الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية استمرار الشركة في دعم الجمعيات الأهلية المعتمدة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية في إطار الشراكة المجتمعية الذي تنشده الشركة منذ بداية إنطلاقها في السوق المحلية. وقال إن دعم الشركة لجمعية الصحفيين العمانية جاء تعزيزًا لدورها الريادي في العمل التطوعي، وتفاعلها الإيجابي الهادف في تطوير الصحافة العمانية، كما يدل على أهمية الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين جميع القطاعات انطلاقًا من اهتمامها بخدمة المجتمع باعتبارها جزءاً لا يتجزأ منه، ولذلك تسهم بعطائها في خدمته.

من جانبه، ثمن عوض بن سعيد باقوير رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الدعم الذي تقدمه شركة المها لتسويق المنتجات النفطية للجمعية؛ حيث إنه يعكس دورها في خدمة المجتمع ويعبر عن دعمها للصحفيين، مشيرًا إلى أن ذلك يلقى التقدير من الصحفيين لما له من مردود إيجابي في دعم الأنشطة ذات العلاقة بالعمل الإعلامي.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة إنّ المسؤولية الاجتماعية تعد أحد الأهداف السامية التي اعتمدتها الشركة ضمن سياساتها وخططها في إطارها الإستراتيجي، وممارساتها العملية تجاه خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن دعم الشركة لجمعية الصحفيين العمانية انطلاقا من مبدأ الالتزام نحو دعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة بشكل دائم ومستمر.

تعليق عبر الفيس بوك