"البلد الطيب" بالخابورة يحتفل بـ 6 سنوات من العطاء

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

أقام فريق البلد الطيب للأعمال الخيرية الذي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية بولاية الخابورة حفله السنوي الذي حمل عنوان "البلد الطيب.. 6 سنوات من العطاء" في حديقة الخابورة برعاية سعادة سعيد بن حمد الربيعي الأمين العام لمجلس التعليم. وألقى الدكتور صالح بن سعيد الحوسني رئيس الفريق كلمة أوضح خلالها الجهود التي يقوم بها الفريق وأهمية العمل التطوعي للفرد والمجتمع تلا ذلك نشيد بعنوان "سفن البذل" من تقديم عهد بن سالم الفلقي.

كما اشتمل الحفل على عرض مرئي لمشروعات الفريق عام 2016 وكذلك المشاركات داخل الولاية وخارجها والتي من ضمنها المشاركة في فعالية التَّوَحُّد والاحتفال باليوم العالمي لليتيم الذي أقيم في مركز الوفاء لتأهيل المعاقين بولاية الخابورة وأمسية الإنفاق من منظور القرآن في جامع العباد بولاية الخابورة وإقامة مهرجان الطفل الإنشادي في قاعة الرفاهية بولاية الخابورة، وتوزيع طبق خيري في قاعة الرفاهية وكذلك في مدرسة براعم الخابورة الخاصة والمشاركة في الأسبوع الاجتماعي بولاية صحار الذي نفذته المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة ومشاركة الفريق في اليوم العماني للتطوع في حديقة صحم العامة الذي نفذته المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة.

وتضمن الحفل أيضا عرضا مسرحيا من تنفيذ فرقة روائع الفنية عن إهمال بعض الأبناء لأسرهم المعسرة عندما يجدون فرصة عمل، وذلك من إنفاقهم على كماليّاتهم واتجاههم إلى الاقتراض من البنوك، وكانت آخر الفقرات مع الشيخ سالم بن علي النعماني الذي تحدث عن أهميّة عمل الخير والأجر الذي يجنيه الإنسان من وراء تقديم العون والمساعدة للناس وقدم الشيخ أمثلة على ذلك من المجتمع.

وفي الختام تم توزيع الهدايا والجوائز على الشركات والمؤسسات الحكومية والمدارس والأفراد الذين كان له دور كبير في مسيرة الفريق إضافة إلى تكريم مجموعة من أعضاء وعضوات الفريق.

 

تعليق عبر الفيس بوك