الأردن ومصر يتأهلان للدور الثاني في بطولة الجاليات

 

مسقط- الرؤية

استكملت مساء أمس مباريات الجولة الثانية من بطولة الجاليات الكروية في نسختها السادسة والتي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط تحت شعار (نحبك قابوس) وبمشاركة 16 جالية مقيمة على أرض السلطنة.

وضمن وصيف النسخة الماضية منتخب مصر العبور للدور الثاني بفوز ثمين على فريق ليبيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشهد اللقاء إثارة كبيرة حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ليسود التعادل حتى الدقائق الأخيرة عندما حسم أبناء مصر المباراة بفضل خبرتهم.

وفي المجموعة الأولى واصل الفريق الأردني سلسلة نتائجة الطيبة فقد تمكن من الفوز على الفريق السوري برباعية نظيفة ليضمن بذلك العبور للدور الثاني بعد أن جمع برصيده 6 نقاط، وبالعودة للقاء فقد أنهى الفريق الأردني مقاومة شقيقه السوري في الشوط الثاني حيث سجل 3 أهداف وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأردن بهدف نظيف ونال حارس مرمى فريق الأردن هيثم درويش جائزة أفضل لاعب. وفي لقاء على حساب المجموعة الثانية تمكن الفريق الروماني من اجتياز عقبة فريق بنجلاديش بثمانية أهداف مقابل 3 لتختلط أوراق المجموعة في صراع لحجز البطاقة المؤهلة الثانية بعد أن حسم الفريق المغربي بطاقة الصعود الأولى ويملك فريق رومانيا 3 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي جمعه فريق بنجلاديش في حين ما زال فريق فرنسا يبحث عن أولى نقاطه بالبطولة عندما يواجه نظيره الروماني في الجولة القادمة.

يذكر أن منافسات البطولة تحتضنها صالة الأمل وتقام يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

 

تعليق عبر الفيس بوك