تواصل فعاليات ملتقى التربة السياحي بولاية عبري

 

 

عبري - ناصر العبري

وَاصَل مُلتقى التربة السياحي، المقام في ولاية عبري، فعالياته، وقد انطلق نهاية الأسبوع الماضي تحت رعاية  مَعَالي الشيخ سعود بن سليمان النبهاني مستشار الدولة، وَسْط إقبال من المهتمين وتنوُّع في فقراته، ويأتي الملتقى بتنظيم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، مُمثلا بلجنة السياحة وإدارة السياحة بمحافظة الظاهرة، وبالتعاون مع فريق التربة الرياضي التابع لفريق الاتحاد الرياضي.

وشَهِد الملتقى مُشاركة واسعة من قبل الشباب وأهالي ولاية عبري، والعديد من الجهات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية؛ حيث هدف هذا الملتقى إلى تسليط الأضواء على المقومات السياحية والثقافية والاقتصادية التي تتمتع بها ولاية عبري.

وتمَّ خلال حفل افتتاح ملتقى التربة السياحي تقديم العديد من البرامج والفعاليات وبصحبة الفنون الشعبية، حيث قام معالي الشيخ سعود بن سليمان النبهاني مستشار الدولة، والحضور، بجولة تفقدية لأجنحة الجهات المشاركة في إنجاح ملتقى التربة السياحي، والذي شمل أقسام للمؤسسات الحكومية والاهلية والتطوعية والقرية التراثية وجناح الخيمة البدوية، مع عرض لأعمال الهيئة العامة للصناعات الحرفية، إضافة إلى الألعاب الشعبية والفنون التقليدية والفنون المسرحية والأنشطة التسويقية...وغيرها من المحطات السياحية والثقافية والفنية.

يُشار إلى أنَّ إدارة ملتقى التربة السياحي قامتْ بتنظيم العديد من المسابقات والألعاب الشعبية التي تزخر بها ولاية عبري. ويستضيف الملتقى عروض للسيارات الكلاسيكية وعرض فريق بايكرز للدراجات النارية، بجانب تقديم العديد من العروض المسرحية والمسابقات الثقافية.

 

تعليق عبر الفيس بوك