استعراض التحضيرات لمشاركة وفد تجاري من "غرفة عبري" في معرض دولي بتركيا

 

 

عبري - العُمانيَّة

عُقِد بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، أمس، اجتماعٌ للوفد الذي سيشارك في المعرض الصناعي الدولي وسيقام بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 9-12 فبراير الجاري.

وترأس الاجتماع علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وتمَّ خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات التحضيرية للمشاركة في المعرض؛ وذلك من خلال مشاركة 29 من أصحاب الأعمال بمحافظة الظاهرة.

وقال سيف بن سعيد البادي رئيس الوفد -الذي سيتوجه إلى تركيا- إنَّ الزيارة جاءت مبادرة من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحت إشراف فرع الغرفة بالظاهرة؛ بهدف تعريف أصحاب الأعمال بفرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري. وأشار إلى أنَّ الوفد في هذه الزيارة سيقوم بعقد اللقاءات الثنائية في جلسات مفتوحة بالمعرض؛ حيث ستعمل هذه الزيارة على فتح آفاق جديدة للمشاركين وذلك من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في مجالات الصناعة والمعادن والمعدات والآلات، إضافة الى تطوير خبراتهم ومهاراتهم عبر المشاركة في المعرض الصناعي.

وأوْضَح علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بالظاهرة، أنَّ الغرفة ستواصل جهودها من أجل الارتقاء بالشباب العماني اقتصاديا من خلال إشراك هؤلاء الشباب من الجنسين في المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية.

تعليق عبر الفيس بوك