"فيرست ستوب" يفتتح فرعا جديدا في الملدة

 

مسقط - الرؤية

افتتح "فيرست ستوب"، علامة التجزئة التجارية الرائدة من بريجستون، صالة العرض الثالثة بالسلطنة، وأول مشروع امتياز "فيرست ستوب" في الملدة، تم الافتتاح بحضور كبار المسؤولين من بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا، ومركز تاول للسيارات (الموزع الحصري لبريجستون في سلطنة عُمان) وشريكه التجاري صاحب مشروع الامتياز "فيرست ستوب"، وهي شركة أشبال العرب للتجارة.

وتشهد شركة بريجستون، أكبر شركة منتجة للإطارات في العالم، فترة توسع كبير في عُمان وفرع "فيرست ستوب" الجديد هو خطوة مهمة وإستراتيجية في السلطنة. تأسست "فيرست ستوب" في عام 1994، وكانت واحدة من أسرع علامات العناية بالإطارات وتجزئة مواد العناية بالسيارات نموًا في أوروبا، وتعمل الآن في 25 بلداً حول العالم. من خلال شبكتها الواسعة المكونة من حوالي 2000 وكيل موزع، فهي تبيع أكثر من 10 ملايين إطار سنويا.

"فيرست ستوب" تقوم بأكثر من مجرد بيع الإطارات ولقد رسخت سمعتها التي تحسد عليها في تقديم نموذج "متجر الوقفة الواحدة" حيث يحصل سائقو السيارات على تلبية غالبية احتياجاتهم اليومية للسيارات من مكان واحد. من مبيعات الإطارات وخدمتها والبطاريات وتركيبها، وكلاء "فيرست ستوب" يوفرون مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات لسائقي السيارات. ظهرت العلامة التجارية "فيرست ستوب" للتجزئة لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2013، وبحلول نهاية هذا العام سيكون هناك 34 متجرا في أنحاء السلطنة. وسيستمر هذا التوسع، مع وجود خطط للوصول إلى 100 مركز لتكون جاهزة في المستقبل القريب.

وبهذه المناسبة، قال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: "افتتاح متجر "فيرست ستوب" في الملدة هو تطور مثير بالنسبة لنا ولعملائنا"، "نحن نتمتع بالفعل بعلاقات ممتازة مع عملائنا بالسلطنة وهذه المنشأة الجديدة تعني مركزا عالمي المستوى لتجزئة الإطارات والعناية بالسيارات المُتاحة لسائقي السيارات في هذه المناطق".

وقال ميتي إيكن المدير العام الإقليمي لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "في طليعة كل ما نقوم به في بريجستون تكمن السلامة، والشركة فخورة بالتزامها الحقيقي بدرجات الجودة العالية في كل جوانب عملياتها وأنشطتها - بدءًا من الإطارات التي ننتجها لنوعية المجموعة الكاملة من الخدمات وخدمة العملاء. إنها واحدة من الأسباب التي جعلت بريجستون أكبر الشركات المنتجة للإطارات والمطاط في العالم".

تعليق عبر الفيس بوك