بنك عمان العربي ينظم اليوم المفتوح السنوي للموظفين

 

مسقط - الرؤية

نظَّم بنك عُمان العربي يومًا مفتوحًا خاصًا في بر الجصة لموظفيه وعائلاتهم، وتضمنت الفعالية التي أقيمت مساء الثالث من فبراير العديد من الأنشطة المرحة والتفاعلية بين الموظفين وعروض المواهب وغيرها.

وأقيمت الفعالية في مسرح بر الجصة ومركز "المزار" التعليمي الترفيهي الذي تم افتتاحه مؤخرًا. وشهدت حضور أكثر من 1,200 شخص من الموظفين وعائلاتهم وتضمنت عددًا من الأنشطة والفقرات من بينها العروض السحرية وعروض الأكروبات والمُسابقات العائلية والتفاعلية وعروض الألعاب البهلوانية وغيرها. واستمتع الأطفال الحاضرون أيضًا بحديقة الحيوانات المُصغّرة وسمح لهم بالتمتع بكافة أنشطة مركز المزار التعليمية والترفيهية.

وتولت اللجنة الاجتماعية في البنك مهمة تنظيم اليوم المفتوح للموظفين بحضور أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي الذي علق على الحدث قائلاً : "لطالما آمن بنك عمان العربي بأنَّ موظفيه هم حجر الأساس في النجاح، فجهودهم الجبارة هي التي قادتنا إلى ما وصلنا إليه من مكانة رفيعة اليوم. ولذلك نحن سعداء جدًا بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تمنحنا فرصة رائعة لإظهار شكرنا وتقديرنا للموظفين وعائلاتهم. أنا على ثقة من أنّ هذا اليوم المليء بالمرح والتواصل الاجتماعي، سينعكس إيجاباً على صعيد توطيد أواصر المحبة بين أعضاء عائلة بنك عمان العربي الكبيرة ويعمل على تقوية أواصر الود بين موظفي الأقسام المختلفة للعمل معاً كفريق واحد".

وفي الختام، عبّر الموظفون وعائلاتهم عن شكرهم وامتنانهم للجنة الاجتماعية للبنك ورئيسه التنفيذي على حسن التنظيم لهذا الحدث الكبير والممتع بحق.

تعليق عبر الفيس بوك