"إثمار" يحط الرحال في "غرفة الظاهرة".. الأحد

 

 

عبري - ناصر العبري

يستضيفُ فَرْع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة، الأحد المقبل، برنامج "إثمار" التثقيفي التطوعي، الموجَّه للباحثين عن عمل، وتنظِّمه منصة "مجيد" للتوظيف الإلكتروني، وفريق "فلنترك أثرا" التطوعي، ويستمر لمدة أربعة أيام متواصلة.

ويهدفُ البرنامج إلى تنمية مهارات الباحث عن العمل؛ اعتباراً من بداية بحثه عن وظيفة، مرورا بكيفية النجاح في المقابلات الشخصية، وانتهاءً بأخلاقيات العمل. ويتضمَّن البرنامج تقديم مجموعة من أوراق العمل خلال أيام البرنامج؛ ففي اليوم الأول ستقدم ورقة عمل بعنوان "التسويق الذاتي" تقدمها وسام بنت ناصر المخينية، وفي اليوم الثاني ستقدم ورقة عمل بعنوان "الاحتراف في إعداد السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلات الشخصية" يُقدِّمها الدكتور سالم بن عبدالله الشكيلي، وفي اليوم الثالث ستقدم ورقة عمل بعنوان "حل المشكلات بطرق إبداعية" يقدمها سيف بن سالم الزعابي. أما اليوم الرابع، فسيشهد تقديم ورقة بعنوان "أخلاقيات العمل" ويقدمها الدكتور سالم بن عبدالله الشكيلي.

وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ، إنَّ هذا البرنامج التثقيفي  يُعدُّ من البرامج المهمة التي يستفيد منها عدد من شرائح المجتمع المحلي وسوق العمل. وأضاف بأنَّ برامج التدريب والتأهيل تحظى باهتمام خاص من قبل فرع الغرفة في الظاهرة؛ لما لهذه البرامج من أثر إيجابي في تطوير وصقل مهارات وقدرات الباحثين عن العمل، علاوة على الشباب العاملين بالقطاع الخاص.

ويُمكن للباحثين عن عمل التسجيل في هذا البرنامج عن طريق الموقع الإلكتروني لمؤسسة مجيد، أو التواصل مباشرة مع فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك