منتخب الهوكي يعود إلى المعسكر الداخلي الثاني 3 فبراير

 

 

مسقط -  العمانية

 يعود منتخبنا الوطني للهوكي إلى مرحلة الإعداد الثانية خلال المعسكر الداخلي الثاني الذي يبدأ يوم الجمعة القادم بمسقط ويستمر حتى 12 فبراير القادم استعدادًا للمرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي التي ستحتضنها العاصمة البنجلاديشية دكا خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس حيث تضم مجموعة منتخبنا الوطني للهوكي كلا من  كندا وبنجلاديش وفيجي والصين ومصر وغانا وسريلانكا .

و استدعى مدرب منتخبنا الوطني للهوكي الهندي بنوتشا قائمة تضم 24 لاعبًا للانتظام في المعسكر الداخلي الثاني الذي يهدف من خلاله إلى وضع كافة خطط اللعب في جميع أجزاء الملعب وتحديد مهام اللاعبين في أرضية الملعب وبلوغ المستوى البدني والفني المرجو منهم فعند نهاية المعسكر سيتم اختيار التشكيلة التي سيشارك بها المدرب بنوتشا في المعسكر الخارجي بماليزيا ومنها إلى بنجلاديش للمشاركة في المرحلة الثانية من دوري العالم.

ويتطلع منتخبنا إلى بلوغ أحد المراكز المتقدمة في البطولة ومقابلة منتخبات متقدمة التصنيف في رياضة الهوكي علمًا بأن الأول والثاني سيتأهلان إلى المرحلة الثالثة قبل الأخيرة من البطولة وخطف إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثالثة من دوري العالم للهوكي وهي المرحلة التي لم يصل لها منتخبنا منذ إنشاء البطولة.

وسيخوض أولى مبارياته في المرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي في الرابع من مارس القادم بمواجهة منتخب فيجي ويلاقي في اليوم التالي منتخب كندا ليختتم مبارياته الأولية بمواجهة المنتخب البنجلاديشي في السابع من الشهر نفسه.

وستكون الفرصة سانحة لجميع المنتخبات في التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة التي ستختتم منافساتها في الثاني عشر من مارس المقبل ويتأهل من خلال المجموعة التي تضم 8 منتخبات أول وثاني المجموعة للمرحلة الثالثة قبل النهائية من دوري العالم للهوكي.

يذكر أن منتخبنا الوطني للهوكي أنهى المعسكر الأول محققًا أهدافه الفنية والبدنية بخوض ثلاث مباريات ودية مع أشهر الأندية الباكستانية نادي وابدا كما تمت تصفية اللاعبين إلى 24 لاعبًا خلال المعسكر الذي أقيم في مسقط خلال الفترة من 15 إلى 25 يناير.

 

تعليق عبر الفيس بوك