منافسة قوية في بطولة الجاليات السادسة بمسقط

 

 

مسقط – محمد سعد

حصد فريقا الجالية المصرية والتونسية أولى النقاط الثلاث في بطولة الجاليات السادسة التي ينظمها النادي الاجتماعي للجالية الأردنية بملعب صالة الأمل بمسقط فيما كان التعادل حاضرًا بين الفريق العراقي والسوري.

والتقى خلال المباريات كلٌ من العراق وسوريا عن المجموعة الأولى ولبنان ومصر عن المجموعة الثانية واليمن وتونس بحسابات المجموعة الرابعة حيث شهدت هذه الجولة منافسة قوية خلال المباريات وقدمت فرق الجاليات مستوى جيدًا غلب عليه طابع التحدي والمنافسة .

بدأت أولى المباريات بين فريق الجالية العراقية وفريق الجالية السورية، وامتازت بتكافؤ المستوى بين الفريقين وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، أما المباراة الثانية التي جمعت بين الجالية اللبنانية والجالية المصرية فقد سيطر الفريق المصري على مجرياتها وكانت له كلمة الحسم في إنهاء المباراة بنتيجة 6 أهداف نظيفة، ويشار إلى أن منتخب الجالية المصرية - وصيف النسخة الماضية - فقد جهود مدير الكرة حمادة النوبي الذي اعتذر عن المهمة لظروف خاصة، إذ يتابع البطولة من مقعد المشجعين بعيدًا عن المنطقة الفنية.

جاءت المباراة الثالثة التي جرت على ملعب صالة الأمل بين الفريق اليمني ونظيره التونسي بمستوى جيد من قبل الفريقين اللذين سعيا خلال أشواط المباراة إلى التسجيل والسيطرة على مجريات المباراة من خلال التمريرات الحاسمة لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق التونسي الذي فرض قوته ومهاراته قبل نهاية المباراة ليعلن الحكم ختام المباراة بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف لهدف.

ويلتقي الجمعة المقبل لبنان مع إسبانيا والبرازيل مع العراق والمغرب مع فرنسا فيما يواجه يوم السبت المقبل الفريق الأردني نظيره السوري وتلعب ليبيا مع مصر .

 

تعليق عبر الفيس بوك