انطلاق مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى في الطائرة اليوم

 

 

 

مسقط – الرؤية

تنطلق مباريات الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة اليوم الإثنين، حيث تقام مباراتان تجمعان نادي الاتفاق ونادي السلام - نادي مصيرة ونادي السيب

وتستكمل غداً الثلاثاء بلقاء يجمع  نادي صحم ونادي صحار.

يذكر أن نادي الإتفاق أنهى الدور الأول بالترتيب السادس حيث لم يستطيع الفوز في أي جولة من الجولات الخمس عليه من الأشوط 15 وله شوط واحد حققه أمام صحم في ختام الجولة الخامسة بعد أن خسر اللقاء بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الدورالأول يذكر أن نتيجة لقاء الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز السلام 3/0.

فيما يدخل السلام هذه اللقاء بعد أن حصد 11 نقطة من مجموع نقاط الدور الأول محققا 4 انتصارات وهزيمة واحدة مني بها في ختام مباريات الجولة الخامسه أمام السيب بنتيجة 3/1 له من الأشواط 13 وعليه 5 ويأتي في الترتيب الثاني .

يذكر أن هذه المباراة تقام في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة 6:30 مساء.

بينما يدخل مصيرة هذا اللقاء بعد أن حل رابعا في الترتيب العام بالدور الأول حيث له من النقاط 6 وله من الأشواط 8 وعليه 10 أشواط ومني في ختام مباريات الدور الأول بهزيمة من صحار بنتيجة 3/1.

وفي لقاء الفريقين الذي جمعهما ضمن مباريات الدور الأول خسر مصيرة بنتيجة 3/1 .

فيما يدخل السيب اللقاء بعد أن تصدر ترتيب الفرق من خلال مباريات الدور الأول بدون خسارة أي مباراة محققا العلامة الكاملة بعد أن تجاوز السلام في الجولة الخامسة والأخيرة بنتيجة 3/1 له من النقاط 15 وله من الأشواط 15 وعليه 3 أشواط  وترتيبه الأول .

المباراة تقام بالمجمع الرياضي بصحار في تمام الساعة 6:30 مساء.

بينما يدخل صحم مباريات الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني بعد أن حقق في ختام مباريات الدور الأول من خلال الجولة الخامسة والأخيرة فوزا على الاتفاق بنتيجة 3/1 حيث له من النقاط  3 وله 4 أشواط وعليه 13 شوطاً ولم يطرأ أي تغيير على الترتيب حيث يأتي في المركزالخامس. 

وفي لقاء الفريقين الذي جمعهما ضمن مباريات الدور الأول خسر صحم بنتيجة 3/1.

فيما دخل صحار هذه المباراة بعد أن حقق في ختام مباريات الدور الأول من خلال الجولة الخامسة والأخيرة فوزاً على مصيرة بنتيجة 3/1.

  له من النقاط 10 وله من الأشواط 12 وعليه 7 أشوط ويأتي في الترتيب الثالث مع ختام مباريات الدور الأول من الأدوار التمهيدية.

يذكر أنّ هذه المباراة تقام بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 31 يناير2017م

 بالمجمع الرياضي بصحار في تمام الساعة 6:30 مساء.

يذكر بأنّ دوري الدرجة الأولى موسم 2016-2017م  تشارك به ستة أندية وهي السلام- صحار- السيب- مصيرة- صحم-الاتفاق .

وقد أسدل الستار مؤخرا على مباريات الدور الأول حيث حلَّ السيب أولا ثم السلام ثانيا وصحار ثالثا ومصيرة رابعاً وصحم خامساً والإتفاق سادسا.

على أن تلعب الأندية الدور الثاني من الأدوارالتمهيدية وتصعد إلى الدور الثاني الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأوائل مع ختام مباريات هذا الدور.

بعد ذلك يلعب دوري من دورتين وتقام بينهما مباريات الأدوار النهائية حيث يلعب فيها الفريق الحاصل على الترتيب الأول مع الفريق الحاصل على الترتيب الرابع ويلعب الفريق الحاصل على الترتيب الثاني مع الفريق الحاصل على الترتيب الثالث والفائزان في تلك المباريات يتأهلان للعب المباراة النهائية والخاسران سيلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

تعليق عبر الفيس بوك