"العربي للإعلام السياحي" يختار الرواس "رجل التراث العربي"

جدة - العُمانيَّة

اختارَ المركزُ العربيُّ للإعلام السياحي مَعَالي عبدالعزيز بن مَحمَّد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، شخصية رجل التراث العربي للعام 2017؛ نظير جهودِه الكبيرة في خدمة التراث العماني بشكل خاص والتراث العربي بشكل عام.

جاء ذلك خلال إعلان أسماء الفائزين بجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" الدورة التاسعة للعام 2017، الذي تمَّ بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحصدتْ السلطنة 5 جوائز؛ حيث حَصَل مهدي بن مُحمَّد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات على أفضل شخصية عربية رائدة في القطاع السياحي، وحصل الطيران العماني على أفضل طيران عربي داعم للسياحة العربية، كما فاز البرنامج الإذاعي "في رحاب المساء" كأفضل برنامج متخصص في السياحة العربية، وفاز المصور عمر الشعيلي كأفضل صورة متميزة في القطاع السياحي. ومنح المركز صحيفة الحدث الإلكترونية الجائزة الخاصة بالمركز.

يُشار إلى أنَّ المركز العربي للإعلام السياحي يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008، واستضافتْ مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين. وهو مركز مُتخصِّص في الإعلام السياحي، واستطاع خلال 9 سنوات أنَّ يفتتح مراكز مُتخصِّصة في كلٍّ من: مصر، والسعودية، وسلطنة عُمان، والإمارات، وقطر، والأردن، ولبنان، وتونس، وليبيا، والسودان، والجزائر.

تعليق عبر الفيس بوك