مستشفى برجيل يقدم استشارات خاصة في مسقط وصلالة.. الأحد

 

مسقط - الرؤية

أعلن مستشفى برجيل عن تقدمي استشارات خاصة في كل من مسقط وصلالة، من خلال استقدام اثنين من الخبراء في مجال الجراحة المشهود لهم دوليا، مع التركيز على المرضى الذين يعانون من مشاكل في العمود الفقري وآلام المفاصل، ومشاكل مثل السمنة، والفتق، الأورام والغدة الدرقية.

وسيتواجد جراح العظام والعمود الفقري وجراحة استبدال المفاصل المعروف عالميا الدكتور هارشاواردان هغدا، والمعروف على نطاق عالمي في أعماله المبتكرة في مجال عمليات العمود الفقري المعقدة، لتقديم الاستشارات في مستشفى برجيل بالخوير في مسقط يوم الأحد المقبل من 09:00 صباحا حتى 1:00 ظهرا، ومن 05:00 مساء وحتى 09:00 مساء. ويمتلك الدكتور هيغدا خبرات ومؤهلات واسعة في مجال جراحات العمود الفقري المعقدة مثل تصحيحات الانحناء الجانبي، استبدال الديسك (العنق وأسفل الظهر أيضا)، ومعالجة مشاكل أسفل الظهر بما في ذلك الانزلاق الفقاري، والعمليات الجراحية للأمراض المعدية مثل السل في العمود الفقري.

وفي الوقت نفسه سيقوم الدكتور الزاكي لادا اختصاصي أول الجراحة العامة في مستشفى برجيل، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال العمليات الجراحية بالمنظار، بزيارة مستشفى خط الحياة، صلالة، في 31 يناير عام 2017. ويمكن للمرضى استشارة الدكتور لادا في أمور متنوعة مثل جراحة السمنة، وإزالة المرارة، وإصلاح الفتق، استئصال القولون، جراحات الغدة الدرقية، والعمليات الجراحية للأورام الجلدية وأمراض الثدي. حيث سيتواجد الدكتور لادا من 09:00 صباحا حتى 01:00 ظهرا، ومرة أخرى من 05:00 مساء حتى 08:00 مساء.

تعليق عبر الفيس بوك