رئيس المحكمة العليا يتفقد العمل القضائي في مجمع محاكم صحار.. ويزور البريمي اليوم

 

صحار- الرؤية

قام فضيلة الشيخ الدكتور اسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء، بزيارة إلى مجمع محاكم صحار للوقوف على سير العمل بالمجمع.

والتقى فضيلته برئيس محكمة الاستئناف وقضاتها وقضاة المحاكم في نطاق اختصاص محكمة الاستئناف بصحار؛ حيث حثّ فضيلته على ضرورة الانتهاء من القضايا المنظورة والإسراع في البت فيها دون إطالة أو تهاون ووجه بأهميّة تقصير أمد التقاضي. وأكد فضيلة الدكتور رئيس المحكمة العليا في زيارته لمحكمة الاستئناف بصحار أهمية الالتزام بتبسيط الإجراءات أمام المتقاضين وتسهيلها. واطلع البوسعيدي على سير العمل وآلية النظر في القضايا والتدابير المتبعة في اتخاذ القرارات وحثهم على الوقوف على كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل وضرورة إيجاد الحلول المناسبة لها، بما يكفل تقريب العدالة من المواطنين، وعدم الإطالة في إجراءات التقاضي بما يعزز ثقة المواطن بالقضاء ويكفل له جميع حقوقه.

ومن المقرر أن يزور فضيلته مجمع محاكم البريمي اليوم الأربعاء؛ حيث سيلتقي برئيس محكمة الاستئناف بالبريمي وقضاة محافظتي البريمي والظاهرة، وذلك ضمن اللقاءات السنوية لفضيلة الشيخ الدكتور رئيس المحكمة العليا مع قضاة المحاكم، والتي يحرص من خلالها على متابعة سير العمل في المحاكم والقضايا، بهدف الوقوف على آخر المستجدات التي تواجه المنظومة القضائية ودعم كل السبل التي تساعد في تقديم المزيد من التميز والتفوق والريادة في عمل المحاكم. ويرافق فضيلته فضيلة الدكتور محمد الهاشمي رئيس التفتيش القضائي وعدد من المسؤولين بالمجلس.

 

تعليق عبر الفيس بوك