السبت .. آخر موعد لانتقالات اللاعبين وبعض الأندية تواصل تجربة الأجانب

 

 

 

 

مسقط - الرؤية

أيام ويغلق باب انتقالات اللاعبين للفترة الثانية والتي حُدد لها من الأول وحتى 28 من يناير، وتواصل أندية دوري عمانتل عقد الصفقات حسب التسجيلات التي تظهر في نظام تسجيل اللاعبين برابطة دوري المُحترفين.

وأبرم نادي العروبة 5 تعاقدات اثنان للاعبين مواطنين وهما سمير ربيع السنيدي وبسام سبيت العلوي وثلاثة لاعبين أجانب وهم أنجولا أولاي وكوني زاماتا ونوار ديفيد سيسيه، أما نادي النصر فأجرى أربعة تعاقدات مع لاعبين مواطنين وتعاقد وحيد مع لاعب أجنبي حيث تعاقد مع كل من محمد ربيع نصيب ومحب عوض وعبد المجيد شماس (دادا) وعبد الله عمير بيت شعيت بالإضافة إلى لاعب أجنبي وحيد وهو عبد الرزاق تراوري.

نادي ظفار من جانبه تعاقد مع 4 لاعبين منهم اثنين أجانب حيث تعاقد مع اللاعبين المواطنين محمد علي العجمي قادمًا من نادي الحمراء ومع اللاعب عبد الله خميس السعدون كما تمكن من خطف اللاعب إدمير قادمًا من صحار واللاعب محمد تامر حاج.

وأبرم نادي مسقط ثلاثة تعاقدات حيث تعاقد مع اللاعب فيدران جيريس قادماً من نادي السويق واللاعب طارق بن مخلف قادمًا من نادي مرباط بالإضافة إلى اللاعب سعود بن علي الفارسي قادمًا من الشباب.

وتمكن نادي السويق من تعزيز صفوفه باللاعب حسين الحضري قادمًا من ظفار والحارس مهند الزعابي قادمًا من الشباب بالإضافة إلى اللاعب العراقي سلمان سيف.

النهضة من جانبه أجرى تعاقدين من خلال الاستفادة من خدمات اللاعب داسوزا رانيري واللاعب شبيب مرزوق الحسني، وبالمثل أجرى نادي الرستاق تعاقدين مع اللاعبين أحمد أبو حلاوة قادماً من مسقط واللاعب محمد فؤاد عبد الحميد، في حين أجرى نادي الخابورة تعاقد وحيد من خلال ضمه اللاعب خليل القطيطي وأجرى نادي صحار تعاقد وحيد أيضاً مع اللاعب الأجنبي انتوني أندرية.

في سياق متصل قال محمود بن حمدان الحسني الموظف برابطة دوري المحترفين إنّ على أندية دوري عمانتل للمحترفين الإسراع في إنهاء إجراءات تسجيل اللاعبين التي تنوي التعاقد معهم من خلال ادخال بياناتهم في النظام وذلك خلال اليومين القادمين حيث إن آخر موعد يوم السبت القادم ولن يستقبل النظام أي لاعب بعد هذا التاريخ.

تعليق عبر الفيس بوك