الساجواني يستعرض مع وفد إيراني التعاون في المجال الزراعي والسمكي

 

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الدكتور فؤاد بن جعفر بن محمد الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية صباح أمس بمكتبه بديوان عام الوزارة، وفدًا من غرفة التجارة والصناعة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يزور السلطنة حاليا.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية ومجال الأمن الغذائي وبحث سبل التعاون لتطوير تلك المجالات. وخلال المقابلة، قال معاليه إنّ هناك علاقات كثيرة قائمة بين السلطنة وإيران، من ضمنها علاقات قائمة على التعاون الاستثماري في مجال الزراعة والثروة السمكية وتبادل الخبرات العلمية والمهنية في هذا الجانب، معربا عن أمله في مزيد من التعاون المشترك.

فيما أعرب الوفد الإيراني عن خالص شكره وتقديره لمعاليه، مؤكدين رغبة بلادهم في زيادة روابط التعاون مع السلطنة، لاسيما في ظل العوامل المشتركة بين البلدين التي يمكن تطويرها من أجل توطيد العلاقات وتطوير التبادل التجاري في القطاعات الزراعية والسمكية.

حضر المقابلة كل المهندس منير بن حسين اللواتي مدير عام التخطيط والتطوير، والمهندس محمد بن سهيل الشنفري مدير عام الثروة الحيوانية، والمهندس سليمان بن محمد السالمي مدير عام التسويق والاستثمار الزراعي والحيواني.

تعليق عبر الفيس بوك