السبت, 22 سبتمبر 2018

"العز الإسلامي" يجري السحب السنوي على الجائزة الكبرى بـ100 ألف ريال

الثلاثاء 24 يناير 2017 08:27 م بتوقيت مسقط

"العز الإسلامي" يجري السحب السنوي على الجائزة الكبرى بـ100 ألف ريال

 

مسقط - الرؤية

أكَّد موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي أنَّ المُنتجات والخدمات التي يُقدمها البنك لا تندرج تحت إطار المنافسة، وإنما التميز والاستثناء، كما أن بنك العز الإسلامي هو البنك الوحيد الذي يقدم أكثر من 26 منتجًا تتوافق جميعها مع احتياجات الأفراد والشركات وقد صممت لتلبي مختلف شرائح المُجتمع.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أجراه بنك العز الإسلامي بحديقة اليوبيل بولاية صحار بمناسبة السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير للجوائز بشرى والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني. وقال الرئيس التنفيذي للعمليات: "نسعى في الوقت الحالي إلى زيادة التوسع في إنشاء الفروع في مختلف محافظات وولايات السلطنة لكن ذلك يأتي بخطوات متقنة بمعنى أن نمد شرايين بنك العز الإسلامي إلى مختلف العملاء أينما كانوا حتى نضمن لهم تقديم خدمات ذات جودة عالية".

وكان بنك العز الإسلامي قد أقام مؤخراً احتفالاً كبيراً بولاية صحار بحديقة اليوبيل لإجراء السحب السنوي على الجائزة الكبرى لحساب التوفير للجوائز بشرى والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني لفائز واحد والجائزة ربع السنوية والتي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال عماني لفائز واحد أيضًا وكذلك الجائزة الشهرية والتي تبلغ قيمتها 25 ألف ريال عماني، وأقيم الحفل تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان.

وشهد الحفل تنظيم العديد من الفعاليات لمختلف الفئات العمرية مثل ألعاب الأطفال والرسم عللا الوجوه وكذلك تقديم مُختلف أنواع المأكولات، كما تم إجراء السحوبات على عدد من الجوائز والتي قام البنك بتخصيصها لمختلف شرائح المجتمع.

ودأب فريق قسم المبيعات على تقديم مختلف الشروحات عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، وتوضيح الفروق الجوهرية للمواطنين بين آلية عمل البنوك الإسلامية والبنوك التجارية، الأمر الذي عزز من تطوير مفاهيم الصيرفة الإسلامية في المجتمع، كما أبدى العديد من المواطنين ارتياحهم للمرونة والسهولة في إجراء وإنجاز المعاملات المصرفية في بنك العز الإسلامي مشيدين في الوقت نفسه بجودة الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك.

وحصل البنك خلال سنة 2016 على العديد من الجوائز في مختلف الفئات متضمنة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في عمان" وهي إحدى جوائز جلوبال فاينانس لعام 2016، "أفضل مصرف إسلامي في عمان" وهي إحدي جوائز مؤسسة التمويل الإسلامي العالمي لعام 2016، وجائزة "أفضل بنك تجزئة في عمان في سنة 2016" من جوائز الأعمال والتمويل الإسلامية في سنة 2016 كما قام البنك بتوسيع شبكة توزيعه بافتتاح فرع جديد في مسقط مما زاد الشبكة إلى 7 أفرع. بالإضافة إلى ذلك عزز البنك من حضوره في الوسائط الاجتماعية ليظهر طموحه ليصبح في المُقدمة من حيث التقنية.

ويسعى بنك العز الإسلامي إلى توفير كل ما يحتاجه العميل من أمور أولها البساطة والسهولة والسرعة والأريحية، بجانب الوضوح في المعاملات المصرفية والشفافية والمصداقية والأمانة، وهذا ما يحتاجه العميل في أي تعاملات سواء البنكية أو غيرها يحرص على توظيف أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الصيرفة، وعلى سبيل المثال بنك العز الإسلامي مضى على إنشائه فترة قصيرة لكنه يوفرالصيرفة عن طريق الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال والسداد الفوري للفواتير والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وغيرها من الاستخدامات للتقنيات الحديثة.