"الغرفة" تنظم حلقة عمل حول "تقييم مشاريع مسابقة السلامة المرورية للقطاع الخاص"

 

مسقط - الرؤية

تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم الأربعاء ورشة عمل حول آليات وإجراءات تقييم مشاريع مسابقة السلامة المرورية فئة القطاع الخاص 2017، وذلك تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وتهدف مسابقة السلامة المرورية إلى تفعيل دور المجتمع بمختلف فئاته للمساهمة في تعزيز سبل السلامة المرورية للحد من حوادث المرور، وإشراك الوحدات الحكومية والمؤسسات الأهلية والقطاع الخاص وأفراد المجتمع، للتعاون والعمل على نشر الوعي المروري، كذلك حث المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص على تدريب وتأهيل مستخدمي الطريق، وتنفيذ مشروعات تخدم السلامة المرورية، وإبراز الجهود المبذولة من قبل الوحدات الحكومية والمؤسسات الأهلية والقطاع الخاص والأفراد في الحد من الحوادث المرورية.

وسيتخلل ورشة العمل عرض فيديو مصور لصاحب الجلالة في حديثه عن السلامة على الطرقات وتوجيهاته لكل شرائح المجتمع بأن تتكاتف الجهود لنشر هذه الثقافة، كذلك كلمة لسعادة رئيس الغرفة لحث القطاع الخاص للمشاركة والمساهمة في تحقيق أهداف المسابقة، وكلمة للعميد المهندس محمد بن عوض الرواس مدير عام المرور حول المسابقة. وتتضمن الورشة تقديم عروض مرئية للتعريف بالجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وعرضا آخر لتعريف الحضور بمسابقة السلامة المرورية. وتدعو الغرفة أصحاب وصاحبات الأعمال للمشاركة والحضور للاستفادة مما تقدمه الورشة من بيانات ومعلومات تسهم في نشر ثقافة السلامة المرورية داخل مؤسسات القطاع الخاص والذي بدوره يدعم تحقيق الهدف المنشود من هذه المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك