الجمهور المصري يعتزم الزحف نحو مجمع السلطان قابوس الرياضي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرُّؤية

تصوير- ايهاب الدين طلعت

يعتزم الجمهور المصري مُؤازرة منتخبه، مساء الثلاثاء، أمام الشقيق الجزائري، دون أن يتأثر بالأداء الذي وصفه مراقبون بغير المرضي في دور المجموعات؛ فالحراك متواصل والجهود مستمرة لحشد الجماهير لتشجيع "الفراعنة" في اللقاء الحاسم.

من جهته، قال مدرب نادي الوسطى السابق محمد ترمس: "سنواصل الدعم والمساندة لمنتخبنا، نأمل أن يقدم اللاعبون أداء أفضل من ذي قبل، نحن نقدم ما علينا في المدرجات، وعلى اللاعبين أن يقدروا ذلك بجهود أكثر وعطاء مضاعف من أجل العبور للدور نصف النهائي". وأضاف: "أتوقع أن يكون اللقاء مختلفًا؛ نظرا للانتقال للأدوار الإقصائية، ولأنَّ الطرفين يبحثان عن الفوز؛ فالمباراة ستكون هجومية مفتوحة من الجانبين، ونأمل أن يقرأ محمد عمر الفريق المنافس، ويضع الخطة والتشكيل المناسب لتلك الموقعة الصعبة".

ويرى المدرب المصري إبراهيم الحفني، أنَّ الواجب الوطني يحتم على الجالية التحرك لمساندة كل من يحمل علم مصر وشعار قواتها المسلحة، داعيا جموع المصريين للتواجد في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر من أجل المساندة والاحتفال بالنصر عقب المباراة، متوقعا أن يظهر المنتخب المصري بصورة مختلفة تُفصح عن معدنه الأصيل.

ووجَّه عضو مجلس إدارة نادي الجالية المصري وائل حسني دعوة مماثلة للجمهور المصري، قائلا: "أثق تمام الثقة في أن الجمهور سيملأ جنبات مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، نحن على الوعد والعهد الذي قطعناه، علم مصر الغالي يستحق أن نزحف وراءه من كل حدب وصوب".

وأبدى حماده النوبي تفاؤله بمستوى أفضل يُفصح عن فوز للفراعنة أمام الجزائر، لما تحمله المباراة من خصوصية بين الشقيقين، وأكد أنَّ جهود الجالية متواصلة، وأن كافة الأمور اللوجستية جاهزة، ويبقى عطاء اللاعبين المحرك لهتافات الجماهير.

وختم حمادة العربي قائلا: "لقاء أخوي وتنافس شريف على أرضية الميدان، أتوسم أن يقدم اللاعبون أداءهم المعهود، وأنشد أن يكون الفوز حليفا".

تعليق عبر الفيس بوك