انعقاد الاجتماع الفني لدور الـ8 للمنتخبات المتأهلة

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

عُقِد، مساء أمس، الاجتماع الفني للمنتخبات المتأهلة إلى الدور الربع النهائي لبطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم؛ حيث قال سعيد الحديدي إداري منتخبنا العسكري إنَّ الاجتماع ناقش سير الأعمال في الأدوار القادمة والمتعلقة بالامور الفنية والانضباطية، إضافة لفتح باب تلقي الاستفسارات أو أية ملاحظات من المشاركين ممثلي المنتخبات الصاعدة إلى دور الـ8 فيما سبق من منافسات دور المجموعات من أجل تلافيها، في أدوار خروج المغلوب، كما تمَّ خلال الاجتماع التأكيد على المنافسة بروح رياضية عالية وتطبيق شعار السيزم الصداقة، إضافة إلى ترك انطباع جيد عن الفرق المشاركة لدى الدولة المنظمة من حيث الانضباطية والتقيد بالتعليمات، فنحن نذهب ويبقى الأثر.

وقد تمَّ إسناد إدارة مواجهة منتخبا العسكري ضد المنتخب المالي إلى طاقم تحكيم قطري، بقيادة حكم الساحة سعود العذبة والحكم المساعد الأول سعود المقالح والحكم المساعد الثاني السعودي عمر المشلوي، أما الحكم الرابع فسوف يكون من غينيا أبو بكر ماريو.

بينما سيكون حكم الساحة في مباراة مصر والجزائر: الفرنسي بينت ميلوت، والحكم المساعد الأول هو أيضا فرنسي يوان تيتارت، والمساعد الثاني الألماني ميشيل أوريشياجر، والحكم الرابع إسيفان تيزييه من ألمانيا.

وفي لقاء قطر والبحرين سيكون طاقم التحكيم عمانيًّا: حكم الساحة هو العماني قاسم الحاتمي، ويساعده كل من ناصر أمبوسعيدي ورشاد الحكماني، أما الحكم الرابع فمحمد القرني.

فيما يحكم الإماراتي عادل النقبي مباراة سوريا وألمانيا، يساعده العماني حمد الغافري والإماراتي عبدالله النقبي، والحكم الرابع العماني زكريا الهنائي.

تعليق عبر الفيس بوك