إسدال الستار على مسابقة الرماية السنوية الـ 17 بصحم

 

 

صحم – الرؤية

تصوير - عبدالله البريكي

أسدل الستار بولاية صحم على فعاليات مسابقة الرماية السنوية الـ 17 التي نظمها فريق الرماية بوادي بني عمر للرماية. حيث رعى الحفل الختامي معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان وبحضور الشيخ محمد بن مرهون المعمري مستشار صاحب الجلالة، والشيخ فهد بن ماجد المعمري، وجمع من المدعوين من محبي ومتابعي رياضة الرماية التقليدية، ودأب فريق الرماية بوادي بني عمر على إقامة هذه الفعالية سنوياً منذ ما يزيد عن 25 عاما منذ انطلاقتها الأولى مما يمثل تجسيداً للاهتمام الكبير الذي تناله هذه الرياضة التلقليدية العريقة.

وفي هذا السياق أكد الشيخ حمد بن حمدان المعمري رئيس فريق وادي بني عمر للرماية أن تنظيم هذا الحدث يأتي إيماناً بما للرماية من دور بارز وأهمية في دعم قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وتأكيد ارتباطهم الوثيق بهذه الرياضة التقليدية العريقة الأمر الذي تجسد في تحقيقهم نتائج طيبة ومشرفة واعتلائهم منصات التتويج على المستويين المحلي والخارجي، إضافة إلى كونها فرصة سانحة للترويج لوادي بني عمر الذي يعد من الوجهات السياحية المفضلة في محافظة شمال الباطنة ومقصداً للكثير من الزوار العمانيين والأجانب.

تضمن حفل الختام عروضاً للفنون الشعبية قدمتها فرقة السد الحماسية، وألقى الشاعر سيف بن سبيت المعمري قصيدة في حب الوطن بعدها أعلن راعي الحفل بدء المسابقة النهائية لإسقاط الأطباق بسلاح السكتون والبندقية، حيث حصل على المركز الأول فريق اتحاد شمال الباطنة أ وفي المركز الثاني فريق اتحاد شمال الباطنة ب وفي المركز الثالث فريق وادي بني عمر.

وعلى المستوى الفردي حصل على المركز الأول عبدالله بن سالم الكثيري من ولاية مقشن بنتيجة 196.10 وفي المركز الثاني سهيل بن علي الكثيري من ولاية مقشن بنتيجة 195.9 وفي المركز الثالث محمد بن سهيل الكثيري من ولاية ثمريت بنتيجة 195.7.

وفي مسابقة السكتون لفئة الناشئين، جاء في المركز الأول الوليد بن خالد العلوي من ولاية ينقل، وفي المركز الثاني فهم بن جمال البادي من ولاية ضنك، وفي المركز الثالث خالد بن محمد الكلباني من ولاية عبري.

وفي مسابقة إسقاط الأطباق للبندقية الثقيلة حصل على المركز الأول فريق اتحاد شمال الباطنة أ وحصل على المركز الثاني فريق اتحاد شمال الباطنة ب وحصل على المركز الثالث فريق وادي بني عمر.

وفي مسابقة إسقاط الأطباق للسكتون 50 مترا حصل على المركز الأول فريق جبل الريس من ولاية صحم وحصل على المركز الثاني فريق مجزي بني عمر من ولاية عبري وحصل على المركز الثالث فريق مسكن من ولاية عبري.

 

تعليق عبر الفيس بوك