الشرطة تختتم بطولة تنس الطاولة بنجاح

 

 

مسقط - الرؤية

رعى العميد مهندس يحيى بن موسى الميمني مدير عام التطوير والتدقيق ختام بطولة شرطة عمان السلطانية لتنس الطاولة، وذلك بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

 

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة فردي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثاني، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة على المركز الثالث.

 في مسابقة زوجي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول وحصد فريق وحدة شرطة مهام الرستاق على المركز الثاني وحصل فريق قيادة شرطة محافظة الوسطى على المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي خروج المغلوب رجال أحرز المركز الأول اللاعب سعيد بن عبدالله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة وحقق المركز الثاني اللاعب ماهر بن مرهون الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث اللاعب خالد بن علي تبوك من قيادة شرطة محافظة مسقط .

أما في مسابقة فردي فرق للفتيات أحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.

 

وأحرزت اللاعبة شمسة بنت عبدالله الزدجالية من إدارة موسيقى الشرطة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للفتيات، وحصلت اللاعبة فاطمة بنت مبارك الخميسية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت اللاعبة هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثالث.

أدار البطولة طاقم حكام من شرطة عمان السلطانية.

وفي نهاية المناسبة قام العميد مهندس يحيى بن موسى الميمني مدير عام التطوير والتدقيق راعي ختام البطولة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك