الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

نادي صحم يختتم مسابقات إبداعات شبابية الخميس المقبل

الأحد 22 يناير 2017 08:59 م بتوقيت مسقط

 

 

صحم – الرؤية

يُختتم مساء الخميس القادم بنادي صحم برنامج مسابقات إبداعات شبابية وذلك بعد أن أنهى البرنامج مرحلته الأولى بالنادي خلال الثلاثة أشهر الماضية بداية من شهر أكتوبر ونهاية بشهر ديسمبر من العام الماضي. هذا وقد مر البرنامج في مرحلته الأولى بعدة مراحل بداية بتشكيل اللجان وتوزيع المهام والحملة الإعلامية وانتهاء بالتنفيذ الفعلي للمسابقات والتحكيم واستخراج النتائج.

وفي هذا الصدد قال علي بن عبدالله المرزوقي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي إنّ المسابقة كانت حافزًا لشباب الولاية على المنافسة وإظهار المواهب المختلفة، وقد تم تشكيل العديد من اللجان الخاصة بالمسابقات والتي كان لها الجهد الأكبر في عملية إدارة المسابقات والتنظيم والتحكيم وكذلك التقييم النهائي. وقد اجتهدت اللجنة خلال المرحلة الماضية لاستقطاب كل الشباب الراغبين للمشاركة في مسابقات إبداعات شبابية خاصة أنها تحتوي على فئتين عمريتين طويلتي المدى تمتد من عمر عشر سنوات وإلى عمر ثلاثين سنه. وكان الإقبال كبيرًا خاصة في مسابقات الشعر والفنون التشكيلية والتصوير الضوئي.

هذا وقد جاءت خطوات تنفيذ البرنامج بالنادي وفق عدة إجراءات عملية من بداية الإعلان عن البرنامج. فقد تمّ بداية تشكيل اللجنة الرئيسة المشرفة على البرنامج برئاسة علي بن عبدالله المرزوقي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي وعضوية كل من محمد بن سيف المعمري وسعيد الكندي ومحمد العلي وأحمد بن خميس البريكي المنسق الإعلامي في النادي. وفي الجانب النسائي تم كذلك تشكيل لجنة تتكون من شمسة العمورية، وعائشة القرطوبية، وفاطمة البادية وبلقيس البادية وذلك لمتابعة التسجيل واستقطاب أكبر عدد من المشاركين وتطبيق برنامج إبداعات شبابية خلال مراحله المختلفة. وقد اتسم عمل اللجنة بالتنظيم والاستمرارية خلال مراحل التسجيل ومن ثم استلام الأعمال وتنفيذ المسابقات. وقد استعانت اللجنة بعدد من المحكمين المتخصصين للتقييم في مسابقات الشعر وسين جيم والشطرنج والتعليق الرياضي كذلك.