"القوى العاملة" توقع اتفاقية مع "خليج عمان" لرفع أجور العمانيين

 

 

صلالة - الرُّؤية

وقَّعتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار- الأسبوع الماضي، مع شركة خليج عمان، محضر اتفاق تعهَّدتْ بموجبه الشركة برفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية؛ بحيث لا يقل إجمالي الراتب عن 400 ريال عماني؛ وذلك اعتبارا من رواتب مارس 2017؛ سواء العاملين بها حاليا أو الذين سيتم تعيينهم مستقبلا.

ووقَّع الاتفاقية خالد بن حمد الرواحي المدير العام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، بينما وقَّعها من جانب شركة خليج عمان رئيس مجلس إدارة شركة خليج عمان الشيخ محمد بن سعيد مهية مسن الكثيري.

وأكَّد خالد الرواحي المدير العام للمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، أنَّ الاتفاقية من الخطوات التي تشجع الباحثين عن عمل على الانخراط في سوق العمل. مُقدِّما الشكرَ إلى إدارة شركة خليج عمان على تبنيها هذه المبادرة الوطنية. ودعا الرواحي كافة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص لتقديم مزيد من المبادرات والإسهامات التي تشجع وتحفز القوى العاملة الوطنية للعمل والاستمرار في مواقع العمل والإنتاج.

وتقوم المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة؛ لرفع مستويات الاجور في كافة الوظائف المختلفة، والتي تمَّ من خلالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات الخاصة برفع الأجور للقوى العاملة الوطنية.

 

 

خلال توقيع الاتفاقية

تعليق عبر الفيس بوك