"أواصر" تنظم ورشة عمل لتعزيز ثقافة الابتكار لدى الأطفال

 

مسقط - الرؤية

أعلنت أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، عن عزمها إطلاق دورة تدريبية مدتها خمسة أيام بعنوان "تريد تصنع لعبتك الخاصة؟" للأطفال، بالتعاون مع شركة Framezen ومبادرة همتي، بين سن 12 و16 عاماً؛ حيث ستعقد فعاليات الدورة بواحة المعرفة مسقط كوم خلال الفترة من 22 يناير وحتى 26 يناير.

وتأتي هذه الدورة التدريبية لتكون بمثابة منصة مبتكرة لدعم وتشجيع الأطفال على الابتكار والإبداع وتمكين جميع شرائح المجتمع من التمتع بالإمكانيات الهائلة لخدمات الإنترنت التي تقدمها أواصر كشركة رائدة في قطاع التقنية الرقمية. وتهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بالإمكانيات الهائلة لعالم التقنية الرقمية وسبر أغواره وتعليمهم أساسيات ومتطلبات صنع لعبتهم الخاصة ليكونوا رواداً في هذا المجال مستقبلاً. وسوف يتلقى المشاركون تدريب مكثفا على طريقة صنع وتطوير لعبة إلكترونية وسيحظى الفريق الفائز بفرصة لاستضافة اللعبة على حساب أواصر المتوفر في متجر "بلاي ستور"، علماً بأنّ التسجيل في الدورة يكون من خلال الرابط التالي (https://goo.gl/LfGEQl).

وقال عصام الإسماعيلي رئيس قسم التسويق بأواصر: "يأتي إطلاق هذه الدورة التي تستهدف صغار السن تأكيداً على الدور الريادي والابتكاري الذي تلعبه أواصر في مجال خدمات الانترنت وهي امتداد للنجاح الهائل الذي حققته المبادرات الاستراتيجية السابقة والتي كان لها عظيم الأثر في دعم وتعزيز ثقافة الابتكار والابداع بين أفراد المجتمع كمحور رئيسي في إطار سياسة المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها أواصر."

تعليق عبر الفيس بوك