الغيثي: حققنا الأهم بدور المجموعات

اللاعبون: شكرا جمهورنا الوفي.. ونتطلع للمزيد في المباريات المقبلة

 

مسقط - الرُّؤية

أعْرَب النقيب علي الغيثي مدير المنتخب عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب وحوله في صدارة المجموعة، وقال: "نحمد الله على كسبنا للنقاط الثلاث من مواجهة فرنسا وتصدرنا للمجموعة، حيث سعينا من البداية لتحقيق هذا المبتغى، وتحقق ذلك بإصرار اللاعبين"، وأضاف الغيثي: "بالرغم من تأخرنا لهدف، إلا أن استطعنا أن نعود للمباراة ونسجل هدف التعادل وهدفين آخرين أيضا، وأشكر اللاعبين على المجهود المميز الذي بذلوه طوال فترة المباراة"، كما تقدم الغيثي بالشكر والتقدير لكافة الجماهير الحاضرة وتشجيعها للمنتخب طوال المباراة رغم الأجواء الماطرة، إلا أنَّ الجمهور واصل تشجيعه، وكان له الأثر على اللاعبين وتحقيق النقاط الثلاث.

وقال لاعب منتخبنا العسكري باسل الرواحي: إنَّ الفوز على المنتخب الفرنسي وتأهل المنتخب للدور الثاني بحلوله متصدرا للمجموعة يدفعنا للمزيد من العمل في قادم الأدوار.. مشيرا إلى أنَّ الهدف الأبرز لدى جميع اللاعبين هو الوصول للنهائي وحمل لقب كأس البطولة. وشكر الرواحي كافة الجماهير الحاضرة، مشيرا إلى أنهم سر الفوز، متمنيا وقفتهم الدائمة والمستمرة مع المنتخب العسكري.

 وأثنى محمد الشيبة لاعب منتخبنا العسكري على الجهود التي بذلها لاعبو المنتخب في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام فرنسا، مباركا للجهود التي قام بها أيضا الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب وأهدى التأهل للدور الثاني إلى كافة الجماهير العمانية، لافتا إلى أنَّ المرحلة القادمة ستكون أصعب، ولكن العزيمة والإصرار سيكونان الشعار المرافق للمنتخب في تلك المباريات، لتحقيق الهدف الأسمى وهو لقب البطولة.

بينما قال سعود بن خميس الفارسي لاعب منتخبنا العسكري: إنَّ الجمهور كان هو العامل الإيجابي والمساند الأول لنا في كل مباراة، ابتداء من أول مباراة بالبطوله، ونشكرهم على حضورهم وأتمنى أن يكون الحضور أكبر في المرحله المقبلة ونحن بحاجة لهم، فهم الداعم الأول لنا في الملعب، وأضاف الفارسي: "تأهلنا لدور ربع النهائي بعد توفيق من الله ثم بمجهود جميع اللاعبين، ونتطلع إلى المرحلة المقبلة التي لن تكون سهلة وستحتاج مجهودا أكبر، ولابد من التكاتف جميعاً للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق الكأس بإذن الله.

 

تعليق عبر الفيس بوك