السبت, 22 سبتمبر 2018

سفارتنا في كوريا تواصل الترويج السياحي والاستثماري للسلطنة ضمن فعاليات "مرحبا بكم في عمان"

السبت 21 يناير 2017 08:22 م بتوقيت مسقط

سفارتنا في كوريا تواصل الترويج السياحي والاستثماري للسلطنة ضمن فعاليات "مرحبا بكم في عمان"

سول - العمانية

تتواصل حاليًا بمقر سفارة السلطنة في جمهورية كوريا فعاليات برنامج "مرحبًا بكم في عُمان لعام 2017" التي تهدف إلى التعريف بالسلطنة والترويج السياحي والاستثماري لها.

ويستضيف البرنامج الذي بدأ في 18 من الشهر الجاري 35 طالبًا وطالبة من جامعة جيونبوك بمدينة ديجو بالتنسيق مع متحف متعدد الثقافات وحضور ممثلين عن المتحف وعدد من الأكاديميين. وبدأت فعاليات البرنامج بكلمة لسعادة السفير محمد بن سالم الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كوريا أكد خلالها حرص السفارة على إقامة مثل هذه البرامج الثقافية والفنية التي تهدف إلى التعريف بالسلطنة والترويج السياحي والاستثماري لها والذي من شأنه أن يعزز آفاق التعاون بين السلطنة وجمهورية كوريا. وأشار سعادته إلى أن برنامج هذا العام يتضمن العديد من الفقرات ومعارض الصور والمحاضرات والندوات التي تبرز قيم التسامح في السلطنة إضافة إلى اللقاءات مع وكالات السفر والسياحة والمشاركة في الندوات الاستثمارية المختلفة.

وقدم سعادته عرضًا مرئيًا عن السلطنة والموروث الحضاري والتاريخي وملامح النهضة الحديثة والمعالم السياحية والعلاقات العمانية الكورية وآفاق التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة ودور السفارة في هذا الجانب. كما تم عرض مقاطع فيديو وثائقية عن السلطنة والمعالم السياحية في مختلف المحافظات. وتم خلال انطلاق البرنامج توزيع الكتيبات والمطويات السياحية وعرض المعروضات التراثية بمتحف السفارة وفنون الهندسة المعمارية. كما قدم سعادة السفير مجموعة قيمة من الكتب العمانية الى مكتبة الجامعة لتكون مرجعا للدارسين والباحثين عن السلطنة.