مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي يثمِّن دعم جلالة السلطان للحدث السنوي

بتكليف سام.. الإسماعيلي يشارك في "دافوس" ويلتقي نائب الرئيس الأمريكي وجون كيري

 

 

 

دافوس (سويسرا) - العُمانيَّة

بتكليفٍ من لدن حَضْرَة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- يُشارك مَعَالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، حاليًا، في أعمال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في نسخته السابعة والأربعين بمدينة دافوس بجمهورية سويسرا، بمشاركة أكثر من 3000 شخصية سياسية واقتصادية من نحو 100 دولة حول العالم، ويختتم أعماله غدا الجمعة.

والتقى مَعَالي الدكتور رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، على هامش أعمال المنتدى، البروفيسور كلاوس شواب مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي، وبحث معه الدور الذي تقوم به السلطنة في إرساء السلام في المنطقة. وثمَّن مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي -خلال اللقاء- اهتمامَ جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- ودعمه للمنتدى الاقتصادي العالمي. كما التقى مَعَالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي. ونقل مَعَاليه خلال اللقاء تحيّات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى فخامة بارك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وللشعب الأمريكي الصديق، وتمنيات جلالته بدوام التقدُّم والازدهار. والتقى مَعَاليه كذلك مَعَالي جُوْن كيري وزير الخارجية الأمريكية، الذي قدَّم لمعاليه شكره وتقديره للدعم والتعاون الذي لقيه من قبل حكومة السلطنة خلال توليه منصبه، مُعربًا عن أمله في تعزيز العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين الصديقين.

ويأتي منتدى دافوس هذا العام تحت شعار "القيادة المتجاوبة والمسؤولة" وسيبحث خلال مناقشاته -عبر 400 جلسة- العديد من الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية؛ من أهمها: سبل تعزيز التعاون العالمي وما يتصل بالحلول البناءة للتحديات الاقتصاديّة الدولية، والتجاوب مع التطور السريع في التقنيات والثورة الصناعية.

تعليق عبر الفيس بوك