ضمن مسيرة تفاهم عزَّزت البرامج الرياضية

"اللجنة الأولمبية" تقترب من استفادة تسويقية جديدة مع "PDO"

 

مسقط - الرُّؤية

تقترب اللجنة الأولمبية العُمانية من توقيع مذكرة تفاهم بينها وشركة تنمية نفط عُمان؛ للاستفادة من الخبرات التي تتميز بها الشركة في المجالات التسويقية.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي أبرمتها اللجنة الأولمبية العُمانية في مجالات التسويق ودعم الأنشطة والبرامج الرياضية للاتحادات ولجان الألعاب الرياضية. وكانت اللجنة الأولمبية العُمانية -ومن خلال لجنة التسويق- قد أجرت مفاوضات مع شركة تنمية نفط عُمان للاتفاق على شراكة مستدامة بين الطرفين في إطار مُبادراتها للشراكة مع القطاع الخاص للمساهمة مع القطاع الرياضي في تفعيل أنشطته وفعالياته. وأبدت شركة تنمية نفط عُمان استعدادها التام للتعاون في مجال التسويق، بحيث تُسهم من خلال أحد كوادرها في دعم مشروع اللجنة الأولمبية العُمانية في برنامج دعم الرياضة "مبادرة من اللجنة الأولمبية العُمانية للشراكة مع القطاع الخاص".

وتسعى اللجنة الأولمبية العُمانية -من خلال هذا المشروع- إلى دعم الأنشطة التسويقية والترويجية للجنة والإتحادات واللجان الرياضية، وإيجاد شراكة إستراتيجية مع شركات القطاع الخاص وترويج الأنشطة والفعاليات الرياضية للجنة الأولمبية العُمانية والإتحادات الرياضية، إضافة إلى تعزيز الوعي الرياضي داخل المجتمع للاستفادة من برامج الرعاية التي يتم تنفيذها مع القطاع الخاص بصفته شريكًا أساسياً ومؤثرًا. كما تهدف للمساهمة مع لجنة التسويق والإدارة التنفيذية باللجنة لتطوير الخطط والبرامج التسويقية الرامية لتحقيق أهداف اللجنة في مجال التسويق بما من شأنه استقطاب الرعاة لهذه الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك