بدء العد التنازلي لانطلاق "ماراثون الموج" برعاية "بي.بي عمان"

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت شركة بي.بي-عُمان، مؤخراً، دعمها كراعٍ رسميٍّ للنسخة السادسة من سباق ماراثون الموج مسقط 2017م والذي من المترقب انطلاقه يوم الجمعة الموافق 27 يناير من الشهر الجاري بمشاركة 1300 عدّاءً من 74 جنسية.

وتأتي هذه الرعاية انطلاقًا من رؤية مشتركة مع المنظمين (عُمان للإبحار ورابطة عدّائي مسقط) للمساهمة في دعم الاقتصاد المحلي ورفد قطاع السياحة الرياضية الذي يشهد نموًا متسارعًا على الصعيد الإقليمي والعالمي، علاوة على دعم الجهود الرامية إلى الترويج للسطنة وإبرازها كأحد أفضل الوجهات السياحية في المنطقة.

هذا.. وقد بدأ العدُّ التنازليّ لانطلاق ماراثون الموج مسقط؛ حيث لم يبق على انطلاقة صافرة البدء سوى بضعة أيام مع زيادة ترقب الجماهير والوفود المشاركة لهذا الحدث الرياضي.

وقال ديفيد جراهام الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار إنَّ الرعاية التي تقدمها شركة بي.بي-عُمان تؤكد على الإمكانات القوية التي تتمتع بها السلطنة للنمو في قطاع السياحة.

ويُذكر أن "بي.بي-عُمان" وعُمان للإبحار تجمعهما شراكة في مبادرات مهمة منذ عام 2015م حين أطلقا سويًّا برنامج "بي.بي للقادة الشباب" الهادف لتعزيز القدرات الشبابية العُمانية، وسيكون دعمهم لماراثون الموج مسقط مواصلة لهذه المسيرة، لا سيما وأن 10 من موظفي الشركة سيشاركون في السباق تشجيعًا لهم لأسلوب ونمط الحياة الصحية.

تعليق عبر الفيس بوك