160 لاعبا يتنافسون على لقب "غلا المفتوحة للجولف".. السبت

مسقط - الرُّؤية

تنطلق، السبت المقبل، بطولة غلا المفتوحة للجولف، بمشاركة 160 لاعبا، تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد، وهي البطولة التي تأتي هذا العام تخليداً لذكرى صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد -رحمه الله- وإسهاماته الكبيرة في تطوير اللعبة.. وتمَّ اعتماد نظامي ستابلفورد وهانديكاب لحساب النقاط في البطولة.

وقال ليون ساسن المدير العام لمؤسسة جولف وورلد: "سجلت نسخة هذا العام ارتفاعا في عدد المشاركين مقارنة بنسخة العام الماضي، إذ شهدت إقبالا كبيرا بإجمالي 160 لاعبا، وهو ما سيجعلها أكبر بطولة تستغرق يوما واحدا أديرها في السلطنة منذ 9 أعوام. وفي الحقيقة أن ما دفعني للقدوم إلى السلطنة هي الشعبية الكبيرة لصاحب السمو السيد قيس وشهرته الواسعة التي استقطبت هذا العدد الكبير من اللاعبين. ونتوقع أن تحظى البطولة هذا العام بأعداد أكبر من المشاركين".

وعقب النجاح الباهر الذي حققته النسخة العام الماضي تواصل رياضة الجولف تحقيق تقدم ملموس على مختلف الأصعدة، وقد أصبحت السلطنة تتمتع بحضور متنام كواحدة من أبرز الوجهات للاعبي ومحبي الجولف، وتلعب المناظر الجميلة والمواقع الفريدة دورا مهما في تعزيز حضور السلطنة في هذا الجانب وتشكيل عوامل جذب سياحي واقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك