الجمعة, 21 سبتمبر 2018

8 منتخبات تتنافس الليلة على بطاقات التأهل لدور الثمانية

الأربعاء 18 يناير 2017 07:12 م بتوقيت مسقط

8 منتخبات تتنافس الليلة على بطاقات التأهل لدور الثمانية

 

 

تنطلق، مساء اليوم، منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة.. حيث يلتقي منتخب قطر مع نظيره الأيرلندي في تمام الخامسة مساءً على استاد السيب الرياضي. يعقبها على الملعب ذاته مواجهة منتخب أمريكا مع مالي. فيما يخوض المنتخب المصري لقاءه الثاني بالبطولة أمام منتخب كندا في تمام الخامسة مساء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بعدها تقام مباراة المنتخب السوري أمام بولندا في تمام الثامنة مساءً.

ويسعى منتخب قطر في لقاء اليوم لضمان التأهل من المجموعة، وتحقيق الانتصار أمام أيرلندا، للوصول إلى النقطة السادسة، بعدما افتتح مشواره بالبطولة بتحقيق فوز عريض على منتخب أمريكا بخمسة أهداف لهدف، مؤكدا على قوته الهجومية الضاربة. بينما أنهى منتخب أيرلندا لقاءه الأول بتعادل إيجابي أمام مالي بهدف لكل منهما.

أما المنتخب الأمريكي الجريح، فيأمل تعويض خسارته القاسية في الجولة المنصرمة التي تلقاها أمام قطر، ليلتقي اليوم منتخب مالي الباحث عن الثلاث نقاط بعد أن كسب نقطة واحدة في اللقاء الافتتاحي أمام أيرلندا. وستكون الفرصة مثالية لمنتخب أمريكا إذا ما أراد المواصلة للمنافسة في البطولة.

إلى ذلك، يدخل المنتخب السوري لقاء اليوم وعينه على النقاط الثلاث والوصول للنقطة السادسة وحجز مقعد له في دور الثمانية؛ حيث يعدُّ المنتخب أحد المنتخبات المرشحة وبقوة لنيل اللقب، بعدما افتتح السوريون مشوارهم بالبطولة بفوز مثير على منتخب كندا بثلاثية نظيفة، ولكن مهمة سوريا اليوم قد تكون صعبة نوعا ما كالمواجهة الأولى، حيث عرقل البولنديون المنتخب المصري بالخروج متعادلين في اللقاء الافتتاحي أمس الأول.

فيما يواجه المنتخب المصري نظيره الكندي اليوم، بآمال حصد الثلاث نقاط بعدما خطف نقطة واحدة فقط من تعادل إيجابي بهدف أمام المنتخب البولندي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول.