منافسات قوية بأولى مراحل "الإبداع الشبابي" في نادي الطليعة

 

 

مسقط - الرؤية

اختتم نادي الطليعة المرحلة الأولى من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016/2017م في جميع مجالاتها، بمشاركة كبيرة من قبل المشاركين من الشباب والشابات.

وأكد أمير بن مبارك العلوي أمين صندوق النادي، أنَّ المشاركة كانت جيدة من قبل المشاركين في المسابقة، وهذا ما لمسناه من الشباب المتنافسين بمختلف مجالات المسابقة، موضحاً بأن النادي شارك في عدد 9 مجالات من المسابقة هي الشطرنج والشعر بشقية الشعبي والفصيح وفن الخطابة والتعليق الرياضي والفنون التشكيلية وفن الشلة والمسابقة الثقافية (عمانيات) والإخراج السينمائي والمسرح.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: المسابقة الثقافية (عمانيات) فاز فريق المجد بالمركز الأول والمكون من عمر بن حارث الصلتي، ومحمد بن ناصر الصلتي، وفيصل بن محمود العلوي. وفي المركز الثاني فاز فريق الصقور المكون من صالح بن علي العلوي، وعبد الرحمن بن عبد الله العلوي، وخالد بن علي العلوي.. وفي مسابقة الإلقاء الشعر الشعبي الفئة العمرية الأولى من (10-15 سنة)، جاءت في المركز الأول سارة بنت صالح السلطية، وفي المركز الثاني صفاء بنت سليم الرزيقية، وفي المركز الثالث اشجان بنت جمعه الدروشية.

وفي مسابقة الخطابة الفئة العمرية الأولى (10-15 سنة) جاءت في المركز الأول عذاري بنت علي العلوية، وجاء في المركز الثاني جهاد بن محمد العريمي، وفي المركز الثالث عبد الله بن محمد العلوي.

تعليق عبر الفيس بوك