"اتحاد القدم" يوجه الأندية بسرعة تسوية أزماتها المالية مع اللاعبين

 

مسقط - الرُّؤية

وجَّه الاتحادُ العُماني لكرة القدم، الأندية بضرورة إنهاء الأمور المالية العالقة لبعض اللاعبين في أسرع وقت ممكن. وبعثتْ الأمانة العامة بالاتحاد، أمس، تعميما لجميع الأندية؛ أكد الاتحاد فيه حرصه على خلق بيئة مستقرة داخلية فيما يتعلق بالمنظومة الكروية للاندية.

جاء ذلك تعقيباً على صدور بعض الأحكام القضائية ضد بعض الأندية المحلية من قبل الجهات المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). وعليه، فقد حرص مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم  للتنبيه بعدما تلاحظ قيام بعض المحامين الدوليين المعتمدين بزيارة الاتحاد لطلب بعض المعلومات عن بعض قضايا اللاعبين المحليين بموجب توكيلات رسمية معتمدة من الجهات المختصة.

وأكَّد الاتحاد في تعميمه أنَّ هناك لاعبين صدرت بشأنهم أحكام قضائية وفقا للوائح التنظيمية  للعبة، وبموجب ذلك أصبح لزاما على الاتحاد توضيح الأمر قبل شروع المطالبين في تصعيد مثل هذه القضايا للجهات المختصة كالفيفا. وطالب الاتحاد بموافاته بأي تسوية تتم أو تمت في هذا الشأن. مؤكدا أنَّه وفي حال وجود استفسار أو استيضاح  لمثل هذه القضايا باستطاعة الأندية التواصل مع المختصين في الإدارة المالية بالاتحاد لتوضيح الأمور من ناحية المطالبات المالية للاعبين.

تعليق عبر الفيس بوك