مدربنا وجه لاعبيه لاستغلال الفرص من أجل "الغزارة التهديفية"

"الأحمر" أمام البحرين اليوم لخطف أولى بطاقات التأهل للجولة الثانية.. والجريحان فرنسا وعينيا يأملان "التعويض"

 

الرُّؤية - عادل البلوشي

يخُوْض مُنتخبنا العسكري لكرة القدم، مساء اليوم، ثاني مواجهاته بالمونديال العسكري، بملاقاة نظيره البحريني في تمام الثامنة مساء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. فيما يخوض المنتخب الفرنسي ولحساب ذات المجموعة لقاءه الثاني أمام غينيا في تمام الخامسة مساء.

وتكتسب مواجهة المنتخب اليوم أهمية كبيرة حيث يسعى العسكري بكل تأكيد لخطف الفوز وكسب النقاط الثلاث، والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل للدور الثاني، وكسب البطاقة الأولى المؤهلة للدور المقبل، وكذا الحال لدى المنتخب البحريني الذي يتطلع هو الآخر لضمان التأهل على حساب منتخبنا العسكري، لتعطي بذلك كافة المؤشرات إلى مشاهدة مباراة فنية مثيرة في هذه الليلة.

وكان الأحمر العسكري قد استهلَّ مشواره بالبطولة بفوز عريض على نظيره المنتخب الغيني بخماسية نظيفة، ليمنح بذلك إشارة تفاؤلية لكافة الجماهير عن القوة الهجومية الضاربة للمنتخب، إضافة إلى تمسكه بأن يكسب لقب البطولة. ومن المتوقع أنَّ لا يكون لقاء اليوم سهلا مثل اللقاء السابق، حيث إنَّ المنتخب البحريني هو الآخر قد تمكن من تجاوز عقبة المنتخب الفرنسي وتغلب عليه بهدف علي محمد مدن، والمنتخب البحريني بقيادة مدربه التشيكي سكوب يمتلك عناصر جيدة في الفريق والتي بدورها ستعمل على تقديم مباراة كبيرة من أجل الوصول الى النقطة السادسة.

وأنهى منتخبنا العسكري جاهزيته لخوض اللقاء الثاني له بالبطولة، حيث خاض مساء أمس تدريبا مسائيا، ركز فيه مدرب المنتخب مهنا سعيد على بعض أخطاء اللاعبين في اللقاء الماضي، وقام بتوجيههم لتجاوزها والعمل على تلافيها في لقاء اليوم؛ حيث ظهر المنتخب في اللقاء الماضي ببعض الأخطاء في الخطوط الخلفية، إضافة إلى بعض التمريرات القصيرة التي ظهر بها اللاعبون خصوصا في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، كما عمل المدرب على توجيه اللاعبين لتعزيز الجوانب الإيجابية، واستغلال كافة الفرص التي يتحصل عليها اللاعبون في اللقاء وتسجيل الأهداف.

ويتصدَّر مُنتخبنا العسكري ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب البحريني الذي يحل ثانيا، فيما يأتي المنتخبان الفرنسي والغيني في المركزين الثالث والرابع على التوالي وبلا أي نقاط.

المواجهة الأخرى في هذه المجموعة -والتي تجمع المنتخبين الجريحين الفرنسي والغيني- سيكون عنوانها "التعويض"؛ حيث يسعى كلا الفريقان لتعويض الخسارة الفائتة والعودة للمنافسة من جديد، حيث ستكون مواجهة اليوم الفرصة الأخيرة للفريقين إذا ما أرادا إكمال مشوارهما في المنافسة.

تعليق عبر الفيس بوك