"القوى العاملة" بصلالة تنظم حملة صحية للموظفين

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت وزارة القوى العاملة، مُمثلة في المديرية العامة للقوى العاملة، بصلالة حملة صحية بالتعاون مع مستشفى خط الحياة، وذلك انطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية بهدف تثقيف المجتمع بالمشاكل الصحية التي قد تؤثر على حياتهم.

وقام الفريق الطبي بتقديم اختبار فحص السكر وفحص ضغط الدم والوزن والطول ومشعر كتلة الجسم، كما كانت المشاركة من قبل الموظفين إيجابية والكثير منهم أقبل على الفحص الطبي بحماس حبًا في معرفة مستواهم الصحي، وقدَّم مستشفى خط الحياة عروضاً تخفيضية للموظفين العاملين في وزارة القوى العملة بهدف التسهيل واستقطابهم لاستعمال خدماتهم الصحية.

وقال سعيد بن علي رجحيت المهري مدير الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية العامة للقوى العاملة بصلالة إنَّ تنظيم مثل هذه الحملات الصحية في المؤسسات الحكومية يعرف المجتمع بالخدمات الصحية المقدمة من هذه المؤسسات الصحية الخاصة كما يخلق جواً من حسن العلاقة بين القطاع الصحي الخاص والقطاع الحكومي العام.

من جانبها، قالت منتهى عادل حاردان مضمدة بمستشفى خط الحياة: "نقوم في هذه الحملات بتقديم فحوصات مجانية للموظفين العاملين في الحكومة والشركات من أجل تعريفهم بحالاتهم الصحية والتعرف عليها قبل الوقوع في أي مرض مزمن كالسكري أو ضغط الدم، وهذه الحملات نقوم بها بشكل دوري متنقلين بين المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة".

تعليق عبر الفيس بوك