البنك الوطني العماني يوقع مع "الخدمة المدنية" مذكرة تعاون

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني - البنك الأسرع نمواً في السلطنة - ووزارة الخدمة المدنية عن قيامهما بتوقيع مذكرة تعاون بينهما تهدف إلى تبادل المعارف والخبرات في مجالات التخطيط، والموارد البشرية، والتدريب والتطوير، والبرامج الإلكترونية والعديد من المجالات الأخرى.

وقد وقع المذكرة بالنيابة عن المؤسستين كل من سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وحسن عبد الأمير شعبان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والمؤسسات في البنك الوطني العماني. وستعزز هذه الشراكة علاقات التعاون القائمة بين القطاعين الحكومي والخاص، كما ستسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الشاملة للسلطنة. وفي إطار هذا التعاون، ستجتمع نخبة من الخبراء من كلا الجانبين، بهدف تبادل الأفكار والآراء وإجراء نقاشات معمقة بشأن عدد من المسائل المهمة كالبرامج التدريبية وحلقات العمل التي سيتم تنفيذها، والابتكارات التكنولوجية التي يتوجب اعتمادها للارتقاء بمستويات الأداء.

وقال سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري: "تعد هذه المناسبة الرائدة تتويجاً للجهود المشتركة بين وزارة الخدمة المدنية ومؤسسات القطاع الخاص، وقد جاءت في إطار الاستراتيجية والأهداف التي وضعتها الدولة على أساس من العمل المشترك والتعاون بين القطاعين العام والخاص، وذلك ترجمة للرؤيا الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه. لقد أصبحت الشراكة بين القطاعين العام والخاص أداة تطويرية ومنهجاً إدارياً حديثاً في الوقت الحاضر، ووسيلة رئيسية من وسائل التنمية المستدامة".

من جانبه، قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "نحن في البنك الوطني العماني سعداء للغاية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية في سياق الجهود المتواصلة من الجانبين لدعم مسيرة النمو والازدهار في السلطنة. وفي الوقت الذي تكتسب فيه الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص أهمية متزايدة، فإننا نسعى من خلال العمل المتواصل على تبادل المعارف والخبرات وبناء القدرات المشتركة إلى دعم وتعزيز أوجه التعاون بين هذين القطاعين".

تعليق عبر الفيس بوك