بمشاركة دولية واسعة ورعاية رسمية من "العمانية القابضة"

انطلاق البطولة المفتوحة للجولف 2017 السبت المقبل

 

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم نادي غلا للجولف، السبت المقبل، البطولة المفتوحة للعام 2017؛ تخليداً لذكرى صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد -رحمه الله- نظير إسهاماته الكبيرة في تطوير اللعبة والنهوض بها، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد.

وستستضيف البطولة مجموعة من المتنافسين، والمهتمين برياضة الجولف من جميع أرجاء المنطقة بعدما لاقت نسخة العام الماضي إقبالا كبيرا؛ إذ بلغ عدد المشاركين في البطولة التي تعد الأكبر في السلطنة 153 لاعبا.

إلى ذلك، أعلنتْ اللجنة العمانية للجولف "جولف عمان" عن عقد شراكة إستراتيجية مع مجموعة شركات العمانية العالمية القابضة، تصبح بموجبها المجموعة الراعي الرسمي لبطولات عمان المفتوحة للجولف في 2017، والتي ستقام في نادي غلا للجولف في الفترة من 27-28 يناير الجاري.

وبالتزامن مع بطولة الجولف الرئيسية للكبار، ستشهد بطولات عمان المفتوحة للجولف 2017  تنظيم بطولة عُمان المفتوحة للجولف للنساء وبطولة عُمان المفتوحة للجولف للصغار. وتعتبر هذه البطولة السنوية أكبر فعالية للجولف في السلطنة حيث يتم تتويج الفائز فيها بلقب "بطل عُمان للجولف 2017".

وقال منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف: سيكون العام 2017 عامًا رائعًا للجولف في عُمان، وما كنا لنحقق ذلك لولا الدعم السخي من شركائنا الرئيسيين ووزارة الشؤون الرياضية. ونحن سعداء جدًا للإعلان عن انضمام الشركة العمانية العالمية القابضة لبطولاتنا لتكون المجموعة الراعي الرسمي لبطولات عُمان المفتوحة للجولف 2017، حيث نسعى معًا إلى بناء علاقة طويلة الأجل تسهم في تعزيز مكانة الجولف في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك