منتخبنا يستهل المنافسات الليلة أمام "الثعالب".. وترقب لبداية مثالية

 

 

مسقط - الرُّؤية

يستهلُّ مُنتخبنا العكسري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مشواره في بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم (السيزم)؛ بملاقاة نظيره منتخب غينيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة التي تستضيفها السلطنة حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري. وستنطلق المواجهة -التي يحتضنها مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر- في تمام السابعة والنصف مساء، عقب مراسم حفل الافتتاح الرسمي للبطولة.

ويتطلع منتخبنا العسكري لتحقيق بداية مثالية متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور؛ حيث يأمل بأن يدشن بدايته عبر تحقيق نتيجة إيجابية لتكون حافزا للفريق، في مواصلة تحقيق الانتصارات في قادم المواجهات والظفر بإحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني. وأنهى منتخبنا العسكري جاهزيته لهذه المباراة الافتتاحية بعد أن خاض معسكرا خارجيا بجمهورية مصر العربية، مؤخرا، كما أنهى معسكرا داخليا بمسقط على ملعب شؤون البلاط السلطاني، حيث لعب مواجهة ودية محلية ضد نادي الشباب انتهت بفوزه بنتيجة هدف دون رد. ومع نهاية كافة المعسكرات الداخلية والخارجية فإن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مهنا سعيد ومساعده قد وقف على اللمسات التكتيكية الأخيرة من خلال التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها أحمرنا العسكري مواجهات البطولة.

وتضم قائمة المنتخب فايز الرشيدي ونادر عوض وفهد نصيب وسعد سويد وسعد سهيل ومحمد المعشري ومحسن جوهر وجمعة درويش والعبد النوفلي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد تقي وأنور العلوي ومحمد المسلمي ومحمد الشيبة وباسل الرواحي ومحمود مبروك وحارب السعدي وياسين الشيادي وقاسم سعيد وجميل اليحمدي وسعود الفارسي وتم الاستعانة بالمهاجم سعيد عبيد آل عبد السلام ليكون ضمن القائمة بدلا عن المهاجم سعيد الرزيقي الذي تعرض للإصابة في التجربة الودية الأخيرة التي جمعت المنتخب العسكري مع نادي الشباب وانتهت لصالح الأحمر العسكري بهدف دون رد.

تعليق عبر الفيس بوك