الجابري: حضور المباريات مجانا.. و4 مراكز إعلامية للتغطية المباشرة

مسقط - الرُّؤية

قال المقدِّم خالد بن علي الجابري مدير الرياضة العسكرية بالإنابة ومدير البطولة نائب رئيس اللجنة المنظمة، إنَّ السلطنة أكملت استعداداتها لاستضافة البطولة، وأن كافة المنشآت الرياضية والمرافق الفندقية الخاصة بإقامة الوفود والمراكز الإعلامية والطبية جاهزة لاستضافة هذا الحدث الكروي العالمي؛ حيث زار ممثلو وفد "السيزم" الملاعب التي ستقام عليها المباريات، واطلعوا خلالها على جاهزية تلك الملاعب وما تضمه من مرافق رياضية متنوعة، وأشادوا بما شاهدوه من جاهزية تامة ومرافق مكتملة تدل على حرص المنظمين على انجاحها.. مشيرا إلى اكتمال وصول الفرق المشاركة بوصول فرق أمريكا وكندا وأيرلندا، بحسب ما صرَّح به لوكالة الأنباء العمانية.

وستقام، اليوم، 3 مباريات في إطار منافسات البطولة، تجمع منتخبات البحرين وفرنسا في المجموعة الأولى، والجزائر وألمانيا وإيران وكوريا الشمالية في المجموعة الثانية.

وأعلنت اللجنة الرئيسية المنظمة للبطولة عن فتح باب الدخول للمجمعات الرياضية لحضور مباريات البطولة بالمجان أمام الجمهور، كما تم تجهيز أربعة مراكز إعلامية في الملاعب الثلاثة التي ستقام عليها المباريات وفي مقر سكرتارية البطولة في فندق هرمز، إضافة إلى الموقع الإلكتروني للبطولة الذي تم فيه فتح حسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خصيصا لهذه البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك