وفد من "الغرفة" يطلع على التجرية التركية في قطاع الضيافة الفندقية.. غدا

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

يتوجه صباح غد الإثنين وفد من غرفة تجارة وصناعة عمان إلى مدينة أنطاليا بجمهورية تركيا، وذلك برئاسة علي بن سالم الحجري أمين المال رئيس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

ويتألف الوفد من 10 أعضاء من أصحاب وصاحبات الأعمال العاملين في مجال الضيافة الفندقية، وذلك خلال الفترة من 16-19 من يناير الجاري، وذلك بهدف الاطلاع على تجربتها المتقدمة في مجال الضيافة.

ويتضمن برنامج الوفد المشاركة في افتتاح معرض "أدوات ومعدات الضيافة"، وعقد عدد من الجلسات الثنائية مع رجال الأعمال الأتراك، بهدف تبادل الشراكات والخبرات التجارية في هذا المجال.

وتأتي زيارة الوفد إلى انطاليا في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة للإطلاع على التجارب المرموقة حول العالم بما يخدم ويطور قطاع ريادة الأعمال لاسيما فيما يتعلق بخدمات الضيافة الفندقية، ومساعدة الشباب العاملين فيه للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم الوظيفية. وتحرص الغرفة دائما على تسيير الوفود إلى مختلف دول العالم للاستفادة من التجارب الدولية في مختلف القطاعات، وبخاصة فيما يخدم الأهداف والتطلعات المستقبلية لمجتمع القطاع الخاص، لاسيما في المجالات التي تسهم في تحقيق التنويع الاقتصادي للسلطنة، والتي من بينها قطاع السياحة والفندقة. ويأمل الوفد المشارك عقد مباحثات ولقاءات موسعة مع نظرائهم من أصحاب الفنادق والعاملين في القطاع، للتعرف على طرق وآليات إدارة العمل في هذا المجال الحيوي، خاصة وأنّ تركيا تعد من الدول الرائدة في مجال السياحة، حيث تزورها سنويا أعداد كبيرة من السياح من مختلف أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك