بنك مسقط يعلن رعايته ودعمه لإنجاح فعاليات "مهرجان مسقط 2017"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- عن مشاركته ودعمه في إنجاح مهرجان مسقط 2017؛ وذلك تعزيزاً لدوره الريادي في دعم مختلف الفعاليات والانشطة والمناسبات التي تقام بالسلطنة.

وبهذه الرعاية، يؤكد البنك مجدداً مساهمته في إنجاح مثل هذه الأحداث السنوية التي تُسهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة. ويحظى مهرجان مسقط بحضور الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسواح وذلك للتمتع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال أيام المهرجان، والذي سينطلق هذا العام يوم الخميس 19 يناير ويستمر لغاية 11 فبراير 2017، تحت شعار "لنحتفل بعمان"، كما سيشهد المهرجان متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المحلية والاقليمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2017 أعلنت، مؤخرا، عن أبرز الفعاليات التي سيتم تنظيمها أيام المهرجان في المواقع الرئيسية وهي متنزها النسيم والعامرات العامان؛ حيث سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية التي ستتوزع على المواقع الرئيسية للمهرجان والمواقع الاخرى في محافظة مسقط، كذلك سيشتمل مهرجان مسقط على تنظيم أكبر فعالية رياضية وهي طواف عمان 2017 بمشاركة نخبة مميزة من الدراجين العالميين، إضافة إلى تنظيم عدد من المحاضرات والندوات المتخصصة...وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية محلية وخليجية وعربية.

وخلال السنوات والدورات الماضية، أسهم بنك مسقط في دعم وإنجاح مهرجان مسقط والمشاركة مع بلدية مسقط والمؤسسات الأخرى الحكومية والخاصة في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والتراثية والاجتماعية التي تُسهم في التعريف بالمقومات المختلفة التي تزخر بها السلطنة، كما يحرص البنك في كل دورة من دورات المهرجان في تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تقدم إضافة جديدة لفعاليات المهرجان التي تقام في المواقع الرئيسية في كل من حديقتي النسيم والعامرات، ومن المتوقع أن يقوم بنك مسقط خلال أيام المهرجان بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تُسهم في تعزيز التواصل بين البنك والجمهور بشكل عام.

وسيشكل مهرجان مسقط فرصة للبنك للتعريف ببرنامج "المزيونة" الجديد للعام 2017، والذي احتفل مؤخرا بتدشينه، وتصل جوائزه إلى 10 ملايين ريال عماني؛ حيث سيتم تعريف الزبائن لكيفية الفوز بهذه الجوائز المالية المثيرة؛ بهدف تشجيع الناس على التوفير والادخار، كما سيقوم بنك مسقط بتوفير أجهزة السحب الآلي في مواقع المهرجان الرئيسية لتوفير السيولة المالية التي يحتاجها الزبائن أثناء التسوق في مواقع المهرجان، هذا ويسعى بنك مسقط من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات لتلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. وتتيح مشاركة البنك في الأنشطة والفعاليات الوطنية -مثل مهرجان مسقط- الفرصة لإبراز مدى اهتمام البنك وسعيه لخدمة زبائنه الذين يعتبرهم كأفراد ينتمون إلى أسرة واحدة. وفي الوقت الذي يحاول فيه مهرجان مسقط تسليط الضوء وجذب الانتباه إلى ما تتميز به السلطنة من عادات وتقاليد أصيلة؛ وذلك من خلال الكثير من الفعاليات.

يُشار إلى أنَّ بنك مسقط -وعلى مدار الدورات الماضية لمهرجان مسقط- كان دائماً رائداً ومبادراً في المشاركة ودعم إنجاح المهرجان، وأسهم -وبشكل كبير- مع الجهات الحكومية في تحقيق أهداف المهرجان من منطلق اهتمامة في تعزيز دورة الريادي في خدمة المجتمع والمشاركة في كافة الفعاليات والأحداث التي تُسهم في رفع اسم السلطنة في المحافل الإقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك