16 فريقا تتنافس على لقب "بطولة الجاليات 2017"

 

 

مسقط – وليد الخفيف

أسفرتْ قرعة النسخة السادسة لمسابقة كرة القدم للجاليات، عن أربع مجموعات متكافئة، حيث ضمَّن المجموعة الأولى: الأردن والعراق وسوريا والبرازيل، فيما كانت مصر وليبيا وإسبانيا ولبنان في المجموعة الثانية، والثالثة: المغرب ورومانيا وبنجلاديش وفرنسا. لتضم المجموعة الرابعة فلسطين وتونس واليمن والسودان.

ورَعَى زهير النسور سفير الملكة الأردنية الهاشمية مراسم سحب قرعة البطولة، التي ينظمها نادي الجالية الأردنية برعاية رسمية من إذاعة مسقط "إف.إم"، وبمشاركة 16 فريقا.

وقال علي إسماعيل البلوشي ممثل إذاعة مسقط "إف.إم" الراعي الرسمي للمسابقة: إنَّ الإذاعة حريصة رعاية مثل هذه المسابقات التي تأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية. واثقا في قدرة نادي الجالية الاردنية على تنظيم المسابقة على نحو جيد كما هو معتاد كل عام.. وأوضح أن الإذاعة ستغطي جانبا كبيرا من المسابقة تغطية حية، فضلا عن تقارير أسبوعية تخص الحدث الذي وصفه بالهام حتى المباراة النهائية.. مشيراً إلى أنَّ فريق الإعداد يسعى جاهدا لتقديم وجبة رياضية دسمة طوال الأسبوع عبر برامج مختلفة تبدأ من النشرة الرياضية الصباحية، إضافة لبرامج أخرى تهتم بالشأنين المحلي والدولي لمختلف الرياضات خاصة كرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح في العشرين من يناير الجاري بالصالة الرئيسية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وتستأنف باقي المباريات في نادي الأمل، وستكون مباراة الختام في العاشر من مارس على نفس المجمع، وسيقوم بالتحكيم حكام عُمانيون دوليين من الاتحاد العُماني لكرة القدم، يتقدمهم ماجد الرقادي.

تعليق عبر الفيس بوك