"المراسيم" يحسم لقب العاصمة بأولى الجولات المؤهلة لـ"مونديال الخماسيات"

 

 

مسقط - الرُّؤية

 

تمكَّن فريق "المراسيم" من حسم لقب العاصمة في "خماسيات هواة كرة القدم"، المؤهلة لنهائيات بطولة العالم لخمسيات هواة كرة القدم (F5WC)، والمقرر إقامتها مطلع الصيف القادم بجمهورية الصين، بعدما تغلب على فريق "عابر القارات" بنتيجة ٣/١. فيما أحرز المركز الثالث فريق فالكانو بفوزه على الوحدة ٢/١ بضربات الترجيح، بعد انتهاء شوطيْ المباراة بالتعادل ٢/٢.

وضمَّت التصفيات المؤهلة الخاصة بفرق محافظة مسقط -والتي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد السيب الرياضي- 64 فريقاً من فرق ولاية السيب، يمثلهم مجموعة من اللاعبين الهواة أصحاب المهارات العالية في خماسيات كرة. وأقيمت البطولة بنظام المجموعات بحيث تم توزيع الفرق المشاركة على 16 مجموعة؛ صعد منها أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ32، وبعدها اعتُمد نظام خروج المغلوب. ووصلتْ فرق الوحدة وعابر القارات وفالكانو والمراسيم إلى المربع الذهبي للبطولة.

ورعى حفل ختام البطولة خالد بن محمد بن عمر بهرام مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2017، والذي توّج فريق المراسيم بطلاً لتصفيات ولاية السيب، متأهلاً مع فريقي فالكانو وعابر القارات إلى النهائيات التي ستقام في ختام مهرجان مسقط 2017 في الحادي عشر من فبراير المقبل.

البطولة تقام للمرة الأولى في السلطنة، وهي بطولة تؤهل فريق واحد فقط من السلطنة ليمثلها في بطولة العالم لخماسيات الهواة في نسختها الخامسة التي ستقام في الصين خلال شهر مايو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك