إنجاز جديد للسلطنة بختام جولة الشارقة من "رالي الإمارات"

 

 

 

الشارقة - ممتاز البلوشي

حقَّق بطل السلطنة للراليات خالد صومار المركز الثاني في بطولة الإمارات للراليات المحلية للعام 2017، في ختام الجولة الأولى، والتي جرت منافساتها بإمارة الشارقة منطقة الذيد، ليواصل إنجازته ضمن مشاركاته خارج السلطنة؛ حيث استطاع تسجيل المركز الثالث في نفس الجولة العام الماضي، ليسجل هذا العام فوزاً جديداً لرياضيي السلطنة بالمشاركات الخليجية.

وقال صومار إنه ورغم الإمكانيات المحدودة إلا أن الروح المعنوية التي يعززها بداخلنا تمثيل السلطنة، تجعلنا نحرص على بذل أقصى جهد ممكن في سبيل إحراز نتائج إيجابية.

فيما أبدى المتسابق حامد القاسمي (لوب) سعادته بإنهاء الجولة الأولى من الرالي رغم بعض المشاكل البسيطة التي حدثت له.. وقال: أعتقد أن المشاركة تعتبر جيدة بالنسبة لي؛ كوني أشارك للموسم الرابع تقريبا هنا بدولة الإمارات، ولكن المشكة الأساسية التي تقف عائقا أمامي حاليا هي مشكلة الدعم.

ومن المقرر أن تُقام منافسات الجولة القادمة من رالي الإمارات بإمارة رأس الخيمة في الرابع والعشرين من شهر فبراير المقبل؛ حيث من المؤمل عودة المتسابق حميد الوائلي للمشاركة، إلى جانب المتسابق خالد صومار الذي سيكون حاضرا إذا ما توفر له الدعم المناسب حيث أبدى رغبته في المشاركة بالرالي فيما لا يزال المتسابق حامد القاسمي ينتظر الدعم المادي من القطاعين العام والخاص حتى يمكنه المشاركة المناسبة في الجولات المقبلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك