تتويج أبطال "تحدي الرمال" بمحضة

 

البريمي - سَيْف المعمري

تُوِّج فريق كلاش من دولة الإمارات العربية المتحدة بلقب بطولة تل لعنيق لتحدي الرمال بولاية محضة بمحافظة البريمي، بعد أن قدَّم مستوى متميزا أمام منافسية بخمس ثوان وسبع أجزاء من الثانية.

ورعى مَعَالي أحمد  بن ناصر المحرزي وزير السياحة ختام البطولة، وكرَّم الفائزين والمساهمين في إنجاحها، بحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والولاة، وأعضاء المجلس البلدي والشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وأقيمت البطولة يومي 12-13 من يناير الجاري، وجرت المسابقة على تحدي الصعود إلى أعلى تل لعنيق الرملي؛ وشهدت البطولة تنافسا قويا وحضورا جماهيريا كبيرا فاق الثلاثة آلاف مشاهد.

وعبر مَعَالي وزير السياحة عن تقديره للجنة المنظمة للبطولة، برئاسة سعادة سالم بن علي الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محضة، والجمعية العمانية للسيارات بالتعاون مع إدارتي السياحة والشؤون الرياضية بمحافظة البريمي. وقال: نشكر اللجنة المنظمة على هذا التنظيم الرائع وإن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تُسهم في دعم و ترويج السياحة العمانية، وكذلك ربط الرياضة بالسياحة لهو مهم لجذب الهواة والترويج لمثل هذه الفعاليات إعلاميا، وسعدت برؤية هذا الحدث المنظم والذي يقام للمرة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك