"الهندسة والإدارة" تحتفل بـ160 خريجاً وخريجة من حملة البكالوريوس والدبلوم المتقدم

 

 

مسقط – الرؤية

احتفلت الكلية الدولية للهندسة والإدارة بتخرج الدفعة السادسة عشر من طلبتها وذلك في قاعة المؤتمرات بمبنى الهيئة العامة للطيران المدني، حيث رعى الحفل سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي أمين عام مجلس التعليم. حيث تم تخريج 160 طالباً وطالبة من تخصصات الكلية المختلفة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم المتقدم في التعليم العالي.

تضمن الحفل كلمة ألقاها الدكتور علي بن محمد اللواتي عميد الكلية رحب فيها بالحضور وشدد على أهمية التعليم ودور الكلية في تطوير العملية التعليمية والتقنية وتطوير الجانب الأكاديمي.

ثم ألقى نائب رئيس جامعة سنترال لانكاشير كلمة بهذه المناسبة، أكد خلالها  على عمق الترابط بين الكلية الدولية للهندسة والإدارة وجامعة لانكاشير البريطانية مما ينعكس إيجاباً على سوق العمل نتيجة اكتساب الخبرات والكفاءات للطالب الخريج متسلحاً بالعلم والمعرفة.

بعدها عرض فيلم عن مسيرة الكلية خلال السنوات الماضية من تاريخ تأسيسها والبرامج النادرة من حيث نوعية التخصصات والبرامج المطروحة.

وقام راعي الحفل بتكريم أفضل موظف للعام 2016م على مستوى الكلية وكذلك تكريم أفضل محاضر، ثم الخريجين الأوائل بمختلف التخصصات،عقب ذلك قام راعي الحفل بتسليم الشهادات إلى الحائزين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في التعليم العالي المتقدم.

وألقى الطالب الخريج معاذ المحروقي كلمة نيابة عن زملائه بالدفعة السادسة عشر وجه فيها الشكر للمحاضرين والموظفين لجهودهم في دعم الطلبة خلال الدراسة.

وعبرت الطالبة الخريجة فاطمة الكيومية في كلمة الخريجين الذين درسوا في جامعة سنترال لانكاشير البريطانية عن سعادتها بالتخرج.  

 

 

تعليق عبر الفيس بوك