تحديث جديد لـ "سناب شات" لزيادة عدد المتابعين

 

كشفت خدمة التراسل الفيديوي "سناب شات" عن تحديث جديد يهدف إلى تحسين كيفية اكتشاف الأصدقاء والناشرين والمجموعات والقصص بالنسبة لمستخدمي تطبيقها المحمول على نظامي أندرويد وآي أو إس، حيث يظهر لمستخدمي أندرويد شريط البحث المتواجد في الجزء العلوي من التطبيق.

وعملت الخدمة على معالجة إحدى أكثر المشاكل إلحاحاً بالنسبة للمستخدمين وهي عملية الحصول على متابعين، وذلك عبر طرحها لميزة البحث العالمي، والتي توفر للمستخدمين وسيلة سهلة للعثور على متابعين جدد أو مساعدتهم في العثور ما يرغبون بمتابعته.

وتسهل ميزة البحث العالمي وتسرع من تجربة المستخدم الذي يشعر بصعوبة من ناحية التعامل مع العدد غير القليل من الخيارات المتاحة بالفعل ضمن التطبيق مثل إرسال الرسائل إلى الأصدقاء أو النشر على الحساب أو إضافة الفلاتر والملصقات ومشاهدة قصص الناشرين.

ويعتبر استخدام شريط البحث غير معقداً، حيث يمكن كتابة اسم المستخدم الذي يحتاج للعثور على مزيد من المعلومات حوله، وتظهر بطاقة يمكن الضغط عليها للدردشة بشكل مباشر مع الأشخاص الذين ظهروا ضمن نتائج البحث، كما تظهر بطاقة أخرى لرؤية قصصهم بوضعية ملء الشاشة أو الضغط بشكل مستمر على البطاقة لعرض معلومات الحساب الشخصي.

تعليق عبر الفيس بوك